الأخبار

الرئيسية 8 الأخبار 8 افضل خزانات المياه البلاستيكية فى 2023

افضل خزانات المياه البلاستيكية فى 2023

خزانات المياه البلاستيكية

خزانات المياه البلاستيكية يبحث عنها العديد من الأفراد في مصر حتي يستطيعون توفير حياه امنة لعائلاتهم للحصول على مياه نظيفة خالية من البكتيريا والفطريات، لذلك تحرص شركة وواتر تانك على توفير خزانات مياه البلاستيكية مصنوعة من أجود الخامات العالمية حتى نضمن جودة وكفاءة الخدمة التي نقدمها لعملائنا الكرام.

 نحن من الشركات التي تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال بالإضافة إلى أن جميع الكوادر الفنية لدينا يتمتعون بالمهارة العالية، دعونا نستعرض لكم الكثير من المعلومات المتعددة التي تدور حول خزانات مياه البلاستيكية حتى تستطيع إختيار الخزان المناسب لك بشكل صحيح. 

خزانات المياه البلاستيكية ومقاستها ومميزاتها وعيوبها وافضل انواعها واسعارها

من المعروف أن الماء هو عصب الحياة، لذا يعد تركيب خزانات مياه البلاستيكية من العناصر الضرورية التي يحتاج إليها كافة الأشخاص، فأغلب الأفراد اليوم يلجأون إلى تركيب خزانات المياه البلاستيكية للحصول على مياه نظيفة صالحة للاستخدام الشخصي وصالحة للطبخ أي عند إعداد الطعام أثناء إنقطاع الماء. ولكن عند شراء خزان مياه هناك سؤال هام للغاية يخطر في أذهاننا جميعاً وهو كيف يمكن اختيار خزانات مياه البلاستيكية من ناحية المقاسات والابعاد؟، وما هي أفضل أنواع خزانات المياه البلاستيكية؟، كل هذا وأكثر سوف تجيب عليه شركة “water tank” من خلال النقاط التالية، إليكم التفاصيل

مقاسات خزانات المياه البلاستيكية

شركة وواتر تانك من الشركات العملاقة في مصر تعمل على توفير الكثير من خزانات مياه البلاستيكية مختلفة الأحجام والمقاسات وبالطبع عند اختيار خزانات المياه البلاستيكية هناك عدة عوامل يتم بناءاً عليها اختيار الخزان المناسب ومنها:

  • عدد الأفراد: عند اختيار خزانات المياه البلاستيكية من أولى الأسئلة التي تطرحها شركتنا على العميل هل تريد الحصول على خزان مياه لمنزلك أم لمبنى حتى يتم اختيار حجم ومقاس الخزان المناسب تبعاً لحاجة العميل.
  • مساحة المكان: وهنا تقوم شركتنا بمساعدة عملائها في اختيار حجم ومقاس سخانات مياه البلاستيكية المناسبة لمساحة المكان، يوجد لدينا خزانات من مقاس 500 لتر وتصل إلى 20.000 لتر، يتم تركيب خزانات المياه البلاستيكية على أسطح المبنى.

هناك نقطة هامة نريد أن نشير إليها وهي أن شركة  “water tank” تعمل على تصميم خزانات مياه البلاستيكية بمقاسات خاصة، نحن نراعي كافة التفاصيل الصغيرة حتى لا تتعرض الخزانات فيما بعد للتلف.

ابعاد خزانات المياه البلاستيكية

كما ذكرنا فيما سبق أن شركتنا تعمل على توفير خزانات مياه تبدأ من 500 لتر وتصل إلى 20.000 لتر حتى يستطيع العميل الاختيار من بينهم، يوجد لدينا كل ما يلي:

  • خزانات مياه صغيرة: تلك الخزانات يتناسب تركيبها في المنازل التي لا يحتاج أصحابها إلى كمية كبيرة من الماء.
  • خزانات مياه متوسطة: وهنا تلك الخزانات تتناسب مع أصحاب الفلل والقصور ومع أيضاً أصحاب الشركات متوسطة الحجم، يمكنك الاستعانة على شركة وواتر تانك للحصول على خزانات مياه البلاستيكية عالية الجودة.
  • خزانات مياه بلاستيكية كبيرة الحجم: يتناسب تركيب تلك الخزانات في الأماكن الكبرى مثل الشركات العملاقة والمستشفيات والفنادق وغيرها.

قد يحتاج البعض تركيب أكثر من خزان في حالة إن كان المكان الذي سيتم تركيب خزانات المياه البلاستيكية فيه واسع.

صناعة خزانات المياه البلاستيكية

عند النظر حولنا نجد أن خزانات المياه البلاستيكية انتشرت بشكل كبير للغاية بسبب المزايا التي تتمتع بها ولكن لابد من الحرص عند شراء الخزان، حيث أن ليس كافة الخزانات المنتشرة في السوق عالية الجودة فهناك بعض الخزانات مصنوعة من مواد رديئة تساعد على نمو الطحالب بها وبالتالي هذا يعود عليك بالسلب ويؤثر على صحتك ويجلب لك الأمراض.

لذلك كن حريصاً عميلنا العزيز عند شراء خزانات المياه، شركة وواتر تانك تعتبر من الشركات الرائدة في مصر نعمل على تصنيع خزانات مياه البلاستيكية عالية الجودة مطابقة للمعايير العالمية، حيث تساعد تلك المواد في الحصول على مياه نظيفة وأمنة وصالحة للاستخدام، تم تصنيع تلك الخزانات البلاستيكية من مواد فريدة من نوعها.

مميزات خزانات المياه البلاستيكية

تتميز خزانات مياه البلاستيكية بعدة مزايا مختلفة ومنها:

  • يتم تصنيع خزانات المياه البلاستيكية من أجود المواد العالمية التي تمنع تكون البكتيريا والطحالب.
  • تتميز الخزانات البلاستيكية بسهولة نقلها وتنظيفها.
  • يتوفر من خزانات المياه البلاستيكية العديد من الأشكال المختلفة بمختلف الألوان مما يتيح الحرية للعميل بحرية الاختيار.
  • لا يحدث صدأ في الخزانات البلاستيكية مثل الأنواع الأخرى المختلفة.
  • تعد الخزانات البلاستيكية أقل تكلفة من الخزانات الأخرى.

عيوب خزانات المياه البلاستيكية

هناك العديد من العيوب المختلفة التي تتواجد في الخزانات البلاستيكية ومنها:

  • عند استخدام مواد بلاستيكية رديئة في تصنيع الخزانات البلاستيكية هنا يشعر الفرد عند شرب الماء بتداخل طعم البلاستيك مع طعم الماء بشكل واضح للغاية.
  • عند طلاء خزانات المياه البلاستيكية بمواد كيميائية هنا من الممكن أن تتحل المياه مع تلك المواد وبالتالي تكون المياه سامة.
  • عند صنع خزانات مياه البلاستيكية من مواد غير جيدة في تلك الحالة تتعرض الخزانات إلى ثقوب وتلفيات ومن الممكن أن ينتج عن تلك المشكلة مشاكل تسرب المياه.

لذا دائماً ننصح عملائنا الكرام من ضرورة التعاقد مع الشركات الاحترافية التي لها باع طويل في هذا المجال ومن المهم أيضاً الاطلاع على أراء العملاء السابقين وهنا شركة “water tank” من أفضل وأكبر الشركات في مصر نحرص على توفير خدمات على أعلى مستوى تليق بمكانتنا فنحن الشركة رقم واحد في مصر جميع المواد المستخدمة في التصنيع ذو جودة عالية.

انواع خزانات المياه البلاستيكية

هناك العديد من الأنواع المختلفة الخاصة بخزانات المياه البلاستيكية ومن أشهر الأنواع المنتشرة في السوق المصري كلاً من:

الخزانات المصنوعة من البولي ايثلين

تعد خزانات مياه البلاستيكية المصنوعة من البولي ايثلين من أفضل أنواع الخزانات حيث أنها تتمتع بالكفاءة العالية، كما أن هذا النوع لا يتأثر بأشعة الشمس، بالاضافة إلى أنها تمنع من تراكم الطحالب والبكتيريا في المياه.  

تتميز تلك الخزانات بأنها سهلة التركيب ولا تحتاج إلى صيانة بشكل دائم، كما تتميز خزانات مياه البلاستيكية المصنوعة من البولي ايثلين بعمرها الافتراضي الطويل.

الخزانات المصنوعة من الفيبر جلاس

هذا النوع من الخزانات مصنوع من الألياف الزجاجية، يتم طلاء تلك الخزانات بمادة الجيليكوت وتلك المادة تتميز بقدرتها العالية على تحمل عوامل الجو المختلفة، بالإضافة إلى أن هذا النوع من الخزانات يتميز بأنه مقاوم للصدأ، كما أنه مقاوم لحدوث مشاكل تسربات المياه.

افضل نوع خزانات المياه البلاستيك

عند البحث عن افضل نوع خزانات المياه البلاستيك تجد أن النوعين السابقين الذي تم ذكرهم هم من أفضل الأنواع لذا تحرص شركة وواتر تانك على توفير خزانات المياه المصنوعة من البولي ايثلين والمصنوعة من الفيبر جلاس.

تتميز تلك الأنواع بأنها أقل تكلفة من الخزانات الأخرى، بالاضافة إلى أن تلك الخزانات مقاومة للتلف، كما يتميزان أيضاً بأنهم أكثر فعالية في المحافظة على جودة المياه.

صيانة وتنظيف خزانات المياه البلاستيكية

عند شراء خزانات مياه البلاستيكية من المهم الحرص على صيانة الخزانات حتى يتم الكشف المبكر من وجود أي تلفيات في الخزان والعمل على حل المشكلة في أسرع وقت قبل تفاقمها، كما من الضروري أيضاً أن يتم تنظيف خزانات المياه البلاستيكية كل ست أشهر أو على الأقل مرة في العام، كما يفضل تعقيم تلك الخزانات لضمان عدم وجود أي أتربة أو أزالة البكتيريا والطحالب العالقة في الخزان.

يوجد العديد من الطرق المختلفة التي يتم الاعتماد عليها عند تنظيف الخزانات البلاستيكية، تعتمد شركتنا على أفضل الطرق الحديثة لتوفير خدمات ذو جودة عالية لعملائنا.

كيفية تركيب خزانات المياه البلاستيكية

إن عملية تركيب الخزانات من المهام الصعبة التي تحتاج إلى كوادر فنية يتمتعون بالخبرة والمهارة الكافية لتنفيذ المهمة بنجاح، ومن أفضل الشركات التي يمكن الاستعانة بها في تلك الخطوة هي شركة “water tank” حيث إننا نمتلك فريقاً من المهندسين و الفنيين على أعلى مستوى من الاحترافية والكفاءة قاموا بتنفيذ العديد من المشاريع العملاقة الناجحة التي حازت على إعجاب عملائنا السابقين.

عند الاستعانة بنا يتم توضيح خطوات تركيب الخزان للعميل بشكل دقيق حتى يكون على دراية بكافة التفاصيل التي سنقوم بها، نحن نعتمد على كافة الأدوات والتقنيات الاستراتيجية الحديثة عند تركيب خزانات المياه البلاستيكية.

اسعار خزانات مياه بلاستيكية في مصر

شركة وواتر تانك تسعى دائماً على توفير خدمات مثالية واحترافية حيث أن هدفنا الأساسي والرئيسي أن نحافظ على صدارة شركتنا ولكي نتمكن من تحقيق هذا فلا نعمل فقط على توفير خدمات راقية لعملائنا بل أيضاً نقوم بتوفير أسعار مميزة على جميع الخدمات التي نقدمها لعملائنا. تتفاوت الأسعار على حسب حجم وسعة خزانات المياه البلاستيكية لذا فإن كنت تريد التعرف على التكلفة يمكنك الاتصال بنا في أي وقت، نحن نحرص على بناء علاقة طويلة الأمد مع جميع عملائنا لذا نبذل أقصى ما لدينا لتوفير خدمات عالية الجودة

شركة خزانات مياه بلاستيكية

من المعروف أن مصر من الدول الكبرى التي تضم آلاف الشركات العملاقة يعملون على تقديم الخدمات الخاصة بـ خزانات المياه البلاستيكية وعلى الرغم من وجود الكثير من الشركات الاحترافية إلا أن شركتنا استطاعت أن تتفوق على تلك الشركات الكبرى وتحتل المكانة الأولى.

يرجع هذا إلى أن شركة water tank يتوفر بها العديد من المزايا المختلفة منها:

  • السرعة في تنفيذ الخدمات المطلوبة والقدرة على الانتهاء من العمل في الوقت المحدد.
  • الاعتماد على أجود المواد العالمية عند تصنيع خزانات مياه البلاستيكية.
  • الحرص على تدريب العمالة من وقت أخر لضمان جودة الأعمال المقدمة للعملاء.
  • الاعتماد على كافة التقنيات التكنولوجية الحديثة لتوفير أفضل الخدمات.
  • نستطيع توفير خدماتنا في كافة محافظات مصر، فلا تقتصر خدماتنا على القاهرة فقط.
  • نحرص على توفير أسعار خاصة ومميزة من الصعب إيجادها في أي مكان آخر والهدف من هذا هو ارضاء عملائنا الكرام.

وفي النهاية تسعى شركة water tank أن تكون في المقام الأول وهذا بالفعل تم تحقيقه ولكن نريد الحفاظ عليه لذا نعمل على تطوير خدماتنا بشكل مستمر، يمكنك التواصل بنا في أي وقت للتعرف على المزيد من المعلومات الخاصة بـ خزانات مياه البلاستيكية التي يصعب علينا توضيحها هنا بشكل دقيق، نحن متواجدين على مدار الأسبوع ونسعد كثيراً عند تلقي مكالماتكم، اتصل الان وتعرف على اسعار شركتنا.

للإستفسار عن أفضل الخزانات والأسعار