الأخبار

الرئيسية 8 الأخبار 8 أفضل شركة خزانات مياه فى مصر

أفضل شركة خزانات مياه فى مصر

يبحث الكثير من الناس عن أفضل شركة خزانات مياه ، حيث تعد الخزانات هي الحل الأمثل لحل مشكلة  انقطاع المياه تحديدا في الأماكن العامة والكافيهات وفي المنازل ذات الأدوار المرتفعة، ولكن عند اتخاذ القرار بشراء الخزانات يجب التأكد من أن الخزانات مصنوعة من مواد مطابقة لمعايير الجودة وصالحة للشرب.  

شركة خزانات مياه

توفر شركة ووتر تانك جميع أنواع الخزانات وأفضل الأسعار التنافسية بالإضافة إلي المقاسات المختلفة مما يجعلها تناسب جميع العملاء، وتعمل أيضاً على توفير الخزانات الإستانلس ستيل بخامات عالميه مقاومة للبكتريا والفطريات ومطابقة لمعايير الجودة العالمية.

كما تعمل الشركة على توفير الجودة والضمان وتوفير جميع المنتجات التي يحتاجها العميل، في هذا المقال سوف نتعرف على كل ما يلي:

  • افضل انواع خزانات المياه البلاستيك
  •  اسعار خزانات المياه الاستانلس ستيل في مصر
  • بالإضافة إلى معرفة أفضل  شركة خزانات مياه ولماذا تعد شركة ووتر تانك أفضل شركة في مصر.

افضل شركة خزانات مياه

بسبب كثرة انقطاع المياه بشكل متكرر أصبح  الكثير من الناس يبحثون عن أفضل  شركة خزانات مياه لتخزين أكبر قدر من المياه الصالحة للشرب وتلبية جميع احتياجات الحياة اليومية الأساسية مع مراعاة استخدام أجود أنواع المواد المصنوع منها الخزان فإن شركة ووتر تانك هي الأختيار الأمثل لك.


حيث تقدم لك شركة ووتر تانك جميع أنواع خزانات المياه مثل خزانات المياه المصنوعة من الفيبر جلاس وخزانات البولي إيثيلين التي تستخدم في تخزين المياه والمواد البترولية وتتميز بأنها قطعة واحدة ولا يوجد بها أي لحامات.

بالإضافة إلي أن شركتنا تقديم خزانات المياه المصنوعة من الستانليس ستيل بمواد عالية الجودة ومقاومة للبكتريا و الصدأ و التآكل مما يساعد ذلك في الحفاظ على مياه الشرب، و يتم تصميم تلك الخزانات بفتحات لدخول وخروج المياه ومزودة بغطاء محكم لضمان غلقها بشكل جيد مما يجعلها آمنة وصالحة للشرب، بالإضافة إلى أنه يتم تصنيع تلك الخزانات من مواد عاكسة للحرارة مما يساعد الخزان في الاحتفاظ الدائم المياه باردة.

يمكنك الآن التواصل معنا لمعرفة المزيد من المعلومات عن طريق الإتصال بنا من خلال الأرقام التالية … أو عبر موقعنا الإلكتروني.
   

افضل خزان مياه

مع اختلاف خزانات المياه وتعدد أشكالها و مقاساتها  بالإضافة إلى أنواعها المختلفة والتي تتمثل في خزانات المياه الرأسية، خزانات المياة الكروية، خزانات البولي ايثيلين، خزانات الفيبر جلاس وخزانات المياه الاستانليس ستيل.
حيث أن هناك بعض الخزانات التي تستخدم لتخزين مياة الشرب وبعض الخزانات التي تستخدم في تخزين المواد البترولية والكميائية، يمكنك التواصل مع المهندسيين المتخصصين في  شركة ووتر تانك لمعرفة أفضل نوع يناسب استخدامك من خلال الإتصال علي ….  

مصنع خزانات فيبر جلاس

يعد مصنع ووترتانك المصنع رقم واحد في الشرق الأوسط الذي يعمل في تصنيع خزانات الفيبر جلاس بأستخدام مادة البولي ايستر المقاومة للرطوبة والحرارة مما يجعلها من أكثر أنواع الخزانات التي تستخدم في مياة الشرب .

كما تقدم لك  شركة  water tank والتي تعد أفضل شركة خزانات مياه طريقة تنظيف وتعقيم الخزانات وذلك من خلال تفريغ مياه الخزان بالكامل ومن ثم تنظيف الجوانب الداخلية للخزان باستخدام المنظف الخاص بكل نوع ثم تنظيف الخزان من آثار المنظف المتبقية بداخله، فيما بعد قم بملئ ربع الخزان وضع الكمية المناسبة من محلول الكلور ويترك من 12 إلى 24 ساعة، ثم يفرغ الخزان ويترك لمدة نصف ساعة.

افضل انواع خزانات المياه البلاستيك

هناك أنواع عديدة من الخزانات منها خزانات الإستانلس ستيل و خزانات الفيبر جلاس و خزانات البولي ايثيلين في السطور التالية سوف نتعرف بالتفصيل عن كل نوع تابعونا..

  • خزانات البولي ايثيلين
    يتم صناعة ذلك النوع من الخزانات من مادة البولي إيثيلين وتتميز بأنها قطة واحدة ولا يوجد بها أي نوع من اللحمات، بالإضافة أنها تتكون من 3 طبقات حيث تصنع الطبقة الخارجية من اللون الأبيض للتقليل من امتصاص درجة الحرارة  والطبقة الثانية مصنوعة من اللون الأسود وتكون مقاومة لأشعة الشمس الفوق البنفسجية، والطبقة الثالثة وتعد الطبقة الداخلية وتكون ملساء ومن اللون الأبيض ومصنعة من خامات مضادة لتكوين البكتريا.
  • خزانات الإستانلس ستيل
    يتميز هذا النوع من الخزانات بأنه خفيف الوزن ويسهل نقله من مكان إلى آخر بالإضافة إلى أنه يسهل تنظيفه وتعقيمه وله فتحات من الأسفل لخروج الرواسب، وتبدأ السعة التخزينة للخزان من 500 لتر وتصل إلى 5000 لتر، كما أنه مصنع من مواد مقاومة للصدأ وبة غطاء محكم الغلق يمنع دخول الحشرات والاتربة ويحافظ على درجة حرارة المياه لأطول فترة ممكنة.
  • خزانات الفيبر جلاس
    تتميز خزانات الفيبر جلاس بأنها لا تتأثر بالتغيرات الجوية وتحافظ على درجة حرارة المياه الداخلية وتتراوح سعة التخزينية بين 850 لتر إلى 60 متر مكعب بإختلاف أشكالها لتناسب جميع اختيارات العملاء.
    كما أن خزانات الفيبر مقاومة لأشعة الشمس ال UV ويتكون من طبقتين ، فتكون الطبقة الخارجية من اللون الأسود والطبقة الداخلية من اللون الأبيض ولا يحتاج الخزان إلي صيانة لأنه أملس. 

احسن انواع خزانات المياه

تقدم شركه ووتر تانك أفضل شركة خزانات مياه في مصر والوطن العربي خزانات يتم تصنيعها من مواد مقاومة للصدأ والبكتريا، إذا كنت تبحث عن أحسن نوع خزانات لمياه الشرب فتعد خزانات البولي ايثيلين هو النوع الأنسب لك.

حيث تعد مادة البولي ايثيلين من أكثر المواد الصحية و يصنع منها الخزانات وأواني الطعام، كما أن خزانات المياه البولي ايثيلين تصنع من ثلاث طبقات متلاصقة، حيث تصنع الطبقة الأولي والخارجية من اللون الأبيض لتعكس أشعة الشمس الضارة وتعمل على عدم امتصاص الحرارة أيضاً وتصنع الطبقة الثانية من اللون الأسود وتكون تلك الطبقة في المنتصف وتعمل علي منع وصول الحرارة إلى المياه أما الطبقة الثالثة والأخيرة وتمثل الطبقة الداخلية فهي تصنع من اللون الأبيض لكي نري من خلالها درجة نقاء المياة وتكون ملساء لعدم تكوين البكتريا و الطحالب بداخلها.

كما يتميز خزان البولي ايثيلين  بأنه: 

  • مصنوع من قطعة واحدة لا يوجد بة أي لحامات أو شقوق.
  • غير قابل للأكسدة فيكون من أكثر المواد صحياً.
  • لا يحتاج للصيانة.
  • خفيف الوزن ويمكن نقله من مكان إلى آخر بكل سهولة.

سعر خزان مياه 500 لتر في مصر

تختلف أسعار الخزانات ال 500 لتر بناءً على أختلاف نوع الخزان سواء كان تلك الخزان مصنوع من مادة الفيبر جلاس أو من مادة البولي إيثلين أو من الاستانليس ستيل، ويبدأ سعر الخزانات ال 500 لتر من 4400 جنية.
وعند شرائك للخزان يجب أن تحدد حجم الخزان المناسب لك وفقاً لإستخدامك للمياة كما أن هناك بعض النصائح التي يجب أن تعرفها قبل شراء الخزان تقدمها لك  شركة  water tank أكبر  شركة خزانات مياه في مصر وتتمثل تلك النصائح فيما يلي:

  • معرفة المكان المناسب لتركيب الخزان مما يتيح لك تنظيفه وتعقيمه في أي وقت.
  • أن يكون الخزان مصنوع من طبقة داخلية من اللون الأبيض لتسهل عليك معرفة درجة نقاء المياه.
  • أختيارك شركة ذو سمعة جيدة تستخدم أفضل خامات تصنيع لكي تضمن السلامة العامة وعدم حدوث أي ضرر على صحتك.
  • يمكن تنظيف الخزان بكل سهولة باتباع الخطوات التي قمنا بذكرها سابقاً بدون الحاجة للجوء إلى الشركة.

سعر خزان مياه 1000 لتر في مصر

هناك عدة عوامل تعمل على تحديد تكلفة سعر الخزانات في مصر ومن أهم تلك العوامل نوع الخزان والمواد المصنعة منه، فيختلف سعر الخزان البولي ايثيلين عن سعر الخزان الفيبر جلاس بالإضافة إلى عدد الطبقات المكونة للخزان فهناك بعض الخزانات مصنوعة من طبقتين وهناك أخري مصنوعة من 3 أو 4 طبقات.

كما أن هناك بعض العوامل الإضافية التي تؤثر في السعر و تتمثل في: 

  • خبرة شركة خزانات مياه المصنعة للخزان.
  • شكل وحجم الخزان.
  • مدة ضمان الخزان.
شركة خزانات مياه

اسعار خزانات المياه الفيبر جلاس فى مص

يتم تصنيع خزانات الفيبر جلاس من مادة البولي استر ثم تدهن بمادة الجل كوت لكي تتحمل تغيرات الجو المختلفة ولا تتأثر بالحرارة والرطوبة والأمطار، ويتوفر منها خزانات كروية ذات فتحة من الأسفل ليسهل تنظيفها وتكون مخصصة لمياه الشرب، ومنها خزانات اسطوانية رأسية ويصعب تنظيفها  ويكون هذا النوع مخصص بشكل كبير لمياه الحريق.

وهناك عوامل كثيرة تعمل على تحديد سعر الخزانات من أهمها السعة التخزينية التي تختلف من خزان إلى آخر بالإضافة إلى خبرة المصنع ومدة الضمان، لذلك من الصعب تحديد سعر الخزان بشكل دقيق. 

اسعار خزانات المياه البلاستيكية في مصر

تتميز الخزانات البلاستيكية بأنها غير قابلة للصدأ وخفيفة الوزن مما يسهل نقلها في أي وقت كما أنها من أقل أنواع الخزانات سعرأً مقارانةً بالأنواع الأخري وكما ذكرنا سابقاً أنه من الصعب تحديد سعر الخزان بشكل دقيق لكن إذا أردت معرفة المزيد من التفاصيل عن أسعار الخزانات يمكنك الان التواصل مع شركة ووتر تانك عن طريق الإتصال على الأرقام التالية أو من خلال التواصل معنا عن طريق موقعنا الإلكتروني.

اسعار خزانات المياه الاستانلس ستيل في مصر

أصبح خزان المياة من الأشياء المهمة التي يجب توافرها في كل منزل بسبب انقطاع المياة، و تختلف اسعار الخزانات الاستانلس بناءً على السعة اللترية للخزان والمواد التي تستخدم في تصنيعها والشركة التي تصنعه ومكانتها بين المنافسين.

وتتراوح أسعار الخزان ال 500 إلى 1100 لتر بين 8400 إلى 12500 جنية.يتراوح سعر الخزان ال 1500 إلى 2000 لتر بين 14900 إلى 18200 جنيه.

اسعار الخزانات المياه في مصر

تختلف أسعار الخزانات بإختلاف نوع الخزان، فيختلف سعر خزان البولي ايثيلين عن الفيبر جلاس ويختلف سعر الخزان الصاج المجلفن عن الأستانلس ستيل، وتعد جودة المواد المصنعة للخزان من أهم المعايير المؤثرة في تحديد التكلفة وفقاً لمعايير الجودة العالمية، بالإضافة إلي الغرض من استخدام الخزان فهناك بعض الخزانات التي تستخدم في مياه الشرب وهناك أنواع أخرى تستخدم في تخزين المواد البترولية والكيميائية. 
كما أن السعة اللترية للخزان من أهم العوامل التي تؤثر في تحديد سعر الخزان وتبدأ السعة اللترية للخزان من 500 لتر وتصل إلى 20000 لتر. 

ما هي أفضل شركة خزانات مياه في مصر؟

يبحث كثير من الناس عن أنسب الحلول لمشكلة انقطاع المياه ، حيث أن انقطاع المياه من أكثر المشاكل الذي يعاني منها الكثيرين، وأصبحت الخزانات من الأشياء الأساسية التي يجب توافرها في كل منزل أو عند إنشاء المباني الجديدة.

لذلك  يجب عليك البحث عن أفضل  شركة خزانات مياه في مصر والوطن العربي  وتعد شركة ووتر تانك الشركة الرائدة في مجال صناعة الخزانات بجميع أحجامها و أشكالها وأنواعها المتعددة بمواصفات وخامات تطابق معايير الجودة، كما أن شركتنا تمتلك أحدث المعدات والتقنيات المستخدمة في الصناعة بالإضافة إلي أننا نمتلك فريق عمل متكامل ومميز من المهندسين والفنيين المتخصصين  في صناعة وتركيب الخزانات، كل هذا يجعلنا الشركة رقم واحد عند عملائنا.

وتحرص الشركة أيضاً على تقديم ضمان على كافة الخزانات والمتابعة الدائمة مع العملاء وتقديم أفضل خدمة ما بعد البيع في مصر ، يمكنك الأن الحصول علي الخزان من خلال التواصل معنا علي الأرقام التالية ….  

تعرف ايضا

اسعار الخزانات في مصر

مصنع اكشاك حراسة فيبر جلاس

للإستفسار عن أفضل الخزانات والأسعار