الأخبار

الرئيسية 8 الأخبار 8 اسعار خزانات المياه البولي ايثيلين 1

اسعار خزانات المياه البولي ايثيلين 1

ما هي اسعار خزانات المياه البولي ايثيلين في مصر لعام 2022؟ حيث تعد خزانات البولي ايثيلين من أفضل أنواع الخزانات، حيث يعد انقطاع المياه واحدة من أكثر المشاكل المزعجة التي يمكن أن تسبب جانب كبير من الإزعاج.

لذا فإن الحل الأمثل لعلاج أو تفادي هذه المشكلة هو تركيب خزانات المياه، وقبل تثبيتها، يجب عليك تعرف على أنواع وأشكال الخزانات التي تتناسب في المنزل الخاص، حيث هناك الكثير من مختلف الأشكال والأنواع للخزانات، بما في ذلك الأسطواني أو المربع الأفقي والرأسي.

في هذا الموضوع سوف نوضح لكم اهم مواصفات خزانات مياه بولى إيثيلين و اسعار خزانات المياه البولي ايثيلين في مصر لعام 2022 ما هي أحجام ومقاسات خزانات المياه وعن أفضل شركة خزانات المياه البولي ايثيلين.

خزانات المياه البولي ايثيلين

تعتبر خزانات البولي ايثيلين من أفضل أنواع الخزانات حيث تستخدم فى تخزين مياه الشرب والكيماويات والمواد البترولية وتبدأ سعة هذه الخزانات من 500 لتر إلى 20000 لتر بأشكال وابعاد مختلفة وتمتاز هذه الخزانات بأنها قطعة واحدة ولا يوجد بها لحامات وهي مصنوعة من طبقتين مزدوجتين وثلاث طبقات بأحدث التكنولوجيا الممكنة ولا تسبب في تكوين الطحالب والفطريات والبكتيريا أو الصدأ والتاّكل كما هو الحال في الخزانات الأخرى الموجودة بالأسواق.

Benefits, Dosage & Side Effects of Glutamine for Bodybuilding hgh australia prescription appetite suppressant supplements bodybuilding metabolism pills gnc
اسعار خزانات المياه

اشكال خزانات البولي ايثيلين

تتعدد أشكال خزانات البولي ايثيلين وسوف يتم تحديد حجم وسعة خزان المياه بناءً على استهلاكك الشخصي للمياه كما يرجى ملاحظة أن يمكنك التعبير عن سعة خزان المياه باللتر أو الطن، وهي السعة الأكثر استخدامًا في المنزل (500 ، 1000 ، 1500 ، 2000 لتر) ، وهذه السعات عبارة عن أفقية ورأسية يمكنك إختيار الشكل الذي يناسب احتياجك.

خزانات رأسية

  1. السعة 500 لتر= ارتفاع الخزان 91 سم وقطره 85 سم
  2. السعة 1000 لتر = ارتفاع الخزان 126 سم وقطره 102 سم
  3. السعة 1500 لتر = ارتفاع الخزان 143 سم وقطره 116 سم
  4. السعة 2000 لتر = ارتفاع الخزان 150 سم وقطره 130 سم
  5. السعة 3000 لتر = ارتفاع الخزان 180 سم وقطره 150 سم
  6. السعة 5000 لتر = ارتفاع الخزان 190 سم وقطره 185 سم
  7. السعة 7500 لتر = ارتفاع الخزان 270 سم وقطره 190 سم
  8. السعة 10000 لتر= ارتفاع الخزان 285 سم وقطره 215 سم
  9. السعة 15000 لتر = ارتفاع الخزان 300 سم وقطره 256 سم
  10. السعة 20000 لتر = ارتفاع الخزان 396 سم وقطره 258 سم

خزانات أفقية

أما عن أشكال الخزانات الأفقية فهي تأخذ هذه الأنواع من الأشكال والتي تتمثل فيما يلي:

  1. خزان أفقي سعة 1000 لتر = الطول 145 سم – الارتفاع 100 سم – العرض 90 سم
  2. خزان أفقي سعة 2000 لتر = الطول 180 سم – الارتفاع 130 سم – العرض 120 سم
  3. خزان أفقي سعة 3000 لتر – الطول 230 سم – الارتفاع 145 سم – العرض 135 سم

مميزات خزانات مياه بولي إيثيلين

هناك العديد من المميزات التي يتميز بها خزانات البولي إيثيلين ومن ضمن هذه المميزات ما يلي:

  1. أفضل أنواع الخزانات من حيث الجودة والصلابة والسعر في السوق بالمقارنة مع الأنواع الأخرى من حيث الجودة.
  2. لا يحتاج إلى قواعد خرسانية بل يحتاج فقط إلى سطح افقى يتحمل وزن المياه كما أنه لا يحتاج إلى الكثير من الصيانة لأنه أملس من الداخل.
  3. خزان معتمد بشهادات ومصرح به من قبل وزارة الصحة العالمية.
  4. يتم تصميم هذه الأنواع من التنكات على أن تكون مدعمة بوجود حلقات جانبية مما يقلل من ضغط الماء على جوانب الخزان.
  5. يتكون خزانات البولي إيثيلين من 3 طبقات وهم (ابيض من الخارج والداخل وأسود بالمنتصف)، كما يمكن تصنيع الخزانات من طبقتين طبقة واحدة شفافة ويتحمل كافة الضغوط الداخلية العالية طبقا للتقارير العلمية.
  6. يقاوم الخزان أشعة الشمس لوجود UV.
  7. مقاوم أيضاً للصدمات أو الصدأ أو التأكل لعدم وجود لحامات و مصنع من قطعة واحدة فقط.

اسعار خزانات المياه البولي ايثيلين

تتوقف اسعار خزانات المياه البولي ايثيلين على عدة عوامل منها:

  1. نوع وشكل خزان المياه
  2. خبرة وكفاءة الشركة المصنعة والمنتجة لخزان المياه 
  3. سعة وحجم خزان المياه المطلوب

لذلك لا يوجد هناك فئة سعرية معينة يمكن من خلالها تحديد اسعار خزانات المياه البولي ايثيلين ولكن في كلا الأحوال تتراوح اسعار خزانات المياه البولي ايثيلين ما بين 1500 إلى 30000 جنيه حسب الفئة وسعة وأبعاد الخزان وهو ما نوفره لدينا في Water Tank.

نصائح قبل شراء خزانات المياه

يوجد هناك العديد من النصائح التي من الواجب إتباعها قبل الإقدام على شراء خزانات المياه ومن أهم تلك النصائح ما يلي:

  1. لابد من شراء حجم الخزان المناسب للاستعمال الشخصي، حيث أن الأحجام الأكثر استخداماً في المنازل قد تتراوح ما بين 500 إلى 2000 لتر.
  2. يفضل أن يتكون الخزان من 3 إلى 4 طبقات وذلك لأن الحفاظ على الخزان لفترة زمنية طويلة من التآكل والثقوب، والحفاظ على نظافة المياه من الطحالب والملوثات.
  3. تركيب الخزان في مكان مناسب بحيث يكون تنظيفه سهلاً على عامل الصيانة، والذي يجب أن يتم نظافته كل 6 شهور لضمان الحفاظ على السلامة العامة.
  4. يجب عمل عزل الخزان من الاتجاه الداخلي والخارجي بحيث يمنع تسرب المياه من الخزان.
  5. يمكن دهن الخزان بمواد آمنة لكي تعمل على منع نمو الطحالب والفطريات من التكون داخله.
  6. يعتبر الخزان المصنع من مادة البولي ايثيلين هو الأفضل، وذلك لأنها مادة مطابقة لمعايير الأمان والصحة العالمية.
  7. لابد من شراء الخزان الموافق عليه والمصرح به من قبل وزارة الصحة العالمية، حيث تكون المادة الخام أكثر نقاءًا وصالحة للبيئة والشرب ولا تسبب أي ضرر على الجسم أو الصحة العامة.
  8. أن يكون الخزان ذات  لون أبيض ناصع ورائحة مقبولة، ووزن مقبول حيث يدل ذلك على احتوائه على كمية مناسبة من البولي ايثيلين.

1-  خزانات مياه

أصبحت خزانات المياه من أهم الأجزاء الأساسية في إنشاء شبكات المياه، يوجد منها نوعان منها خزانات تحت الأرض وخزانات أعلى المبانى.

 الخزان الأرضي يقوم باستقبال المياه من خطوط تغذية المياه الرئيسية ويتم تخزين المياه داخل المياه ليتم استخدامها فيما بعد، أما الخزان العلوي يقوم باستقبال المياه الصاعدة من الخزان الأرضي، وتخرج منه مواسير لتوزيع المياه داخل المبنى ويكون عادة في أعلى نقطة في المبنى.

ما هو الفرق بين الخزان العلوي والخزان الأرضي؟

–        الخزان الارضي يشبه غرفة مغلقة يتم بناؤها تحت الأرض من الخرسانة المسلحة ويكون بها فتحتين، الفتحة الأولى مسئولة عن دخول التغذية القادمة من شركة المياه، ويتم تركيب عوامة للتحكّم بها وقفل المياه عند امتلائه ويتم فتحها بشكل تلقائي عند هبوط مستوى الماء في الخزان.

أما الفتحة الثانية هي مسئولة عن دخول أنبوبة السحب والتي تغذي المضخة المسئولة عن رفع المياه للخزان العلوي.

–        يتم تركيب الخزان العلوي في أعلى نقطة في المبنى، ويستعمل في توزيع المياه، يتم تصنيع الخزان العلوي من الصاج المجلفن أو الفيبرجلاس أو البلاستيك، ويتم تركيب عوامة كهربائية به وذلك للتحكم في تشغيل المضخة التي تغذي الخزان عند هبوط الماء بداخله وإيقافها أيضاً عند امتلاء الخزان بالكامل.

 من الممكن أن يتم بناء الخزان العلوي من الخرسانة المسلحة في المباني الكبيرة والمنشآت العامة.

2-  اسعار خزانات المياه

يعاني الكثير من الناس من مشكلة انقطاع المياه وعدم وصولها للأدوار المرتفعة، لذلك يلجأون إلى شراء خزانات المياه المتنوعة في الشكل والحجم حسب احتياج كل شخص، توجد خزانات اسطوانية رأسي وأفقي، وخزانات مربعة كما يوجد أربعة أنواع للخزانات: استانلس ستيل، الصاج المجلفن، فيبر جلاس، وبولي ايثيلين ويعتبر النوع الثالث والرابع هما الأكثر استخداماً في المنازل.

تختلف اسعار خزانات المياه حسب نوع وحجم الخزان، حيث يوجد أنواع وأحجام مختلفة كما ذكرنا من قبل، يختلف الخزان في عدد الطبقات يمكن أن يتكون من طبقة واحدة حتى أربع طبقات، وتتنوع خزانات المياه منها الخزان الأرضي الذي يوضع على الأرض ومنها الخزان العلوي والذي يوضع أعلى المباني وتتعدد أشكاله حسب مادة الصنع.

3-  افضل شركة خزانات مياه

تختلف اسعار خزانات المياه باختلاف جودة الخزانات طبقاً للمواصفات الخاصة بكل خزان حيث يتم تخزين المياه واستخدامها في الشرب والكيماويات والمواد البترولية وتبدأ سعة هذه الخزانات من 500 لتر إلى 20000 لتر بأشكال مختلفة، يجب اختيار خامة الخزان بعناية وذلك طبقا للمواصفات الصحية والشركة المصنعة لذلك ننصحك بأختيار افضل شركة خزانات مياه التي تكون قطعة واحدة ولا يوجد بها لحامات و مصنوعة من طبقتين وثلاث طبقات بأحدث التكنولوجيا التي لا تسبب تكون الطحالب والفطريات والبكتيريا و الصدأ مثل الخزانات الأخرى الموجودة بالأسواق.

شركة ووتر تانك أفضل شركة خزانات مياه، لدينا جميع انواع واحجام الخزانات المطابقة لجميع المواصفات العالمية الصحية مما جعلها الاختيار الاول لجميع الناس.

4-مصنع خزانات مياه

شركة ووتر تانك اول شركة متخصصة في صناعة الخزانات بجميع الانواع والاحجام، لدينا مصنع  خزانات مياه مجهز علي اعلي مستوي فريق كامل متخصص في صناعة الخزانات وذلك ما يجعلنا الاختيار رقم واحد لجميع عملائنا.  

5-انواع خزانات المياه واسعارها

تعد خزانات المياه هي الاختيار الأفضل لتخزين المياه في الأغراض اليومية سواء كانت طعام أو شراب او تنظيف، تختلف أنواع الخزانات حيث يوجد هناك خزانات علوية وأرضية وبلاستيك وغيرها من الأنواع الأخرى، بسبب كثرة انواع الخزانات يحتار العملاء في انواع خزانات المياه واسعارها أي نوع هو الأفضل وأي نوع يناسب طبيعة المنزل ويكفي حاجة الأشخاص.. لذلك سنقوم بتوضيح أنواع الخزانات ومميزات وعيوب كل نوع منهم.

–        الخزان الأرضي

يتم تصميم هذا النوع في الجزء الأرضي من المنزل، هذا النوع من الخزانات له  جزء سلبي وهو أنه معرض للتلوث بطريقة أسرع من الخزانات الأخرى كما أنه يوجد صعوبة عند تنظيفه.

–        الخزان العلوي

 هذا النوع من الخزانات هو النوع الأكثر استخداما حيث يتم تركيبه على أسطح المباني، ويعتبره العملاء من أنواع الخزانات التي تساعد في تخزين المياه بشكل صحيح ويحافظ على المياه بداخله، كما أنه من الأنواع سهلة التنظيف.

–        الخزان المنفصل

هذا النوع من الخزانات يتميز بصغر حجمه فهو يأتي على حسب مواصفات العميل.

يعمل هذا الخزان على توفير أو تخزين المياه لعدد اشخاص قليل، فهو غير مناسب للمنازل الكبيره.

–        الخزان الخرسانة

تصميم هذا النوع من الخزانات يتطلب متخصصين في عمل الخرسانة ليقوموا بتصميمه بشكل محكم، وفي اغلب الاوقات يتم تصميمه على الأرضيات حتى لا يسبب اي حمل على المنزل.

–        الخزان البلاستيك

هذا النوع من الخزانات اصبح منتشر بشكل كبير وذلك لأنه لا يتفاعل مع المياه، ويحافظ عليها من التلوث، كما أنه يتم تصنيعه أيضًا من مواد مقاومة للرطوبة، فهو يعتبر من الأنواع الآمنة على صحة الإنسان.

–        الخزان المصنع من الألياف الزجاجية

يعتبر هذا النوع من أفضل أنواع الخزانات حيث يستخدم تصنيع الخزانات من ألياف الزجاج، يتميز هذا النوع بأنه مقاومة للتلف، وله قدرة عالية على تحمل كافة العوامل الخارجية التي تؤثر عليه.

6- خزانات مياه 1000 لتر

انقطاع المياه من أكثر المشاكل المنتشرة والمزعجة للكثير من الناس، لذلك أصبح حل هذه المشكلة هو تركيب خزانات المياه التي تختلف سعتها حسب عدد الأشخاص المستهلكين.

خزانات مياه 1000 لتر تعد من افضل انواع الخزانات وأكثرها استخداما لأنها مصنوعة من مادة البولي ايثيلين بيور 100 % ويتميز أيضا بأنه قطعة واحدة مما يعطيه قوة وصلابة.

مقاسات الخزان هي كالاتي:

– الطول 160 سم

– ارتفاع الخزان 100 سم

– قطر فتحة الخزان 45 سم لسهولة التركيب والتنظيف والصيانة.

سعر خزان مياه 1000 لتر في مصر

خزانات المياه سعة 1000 لتر تعد من أكثر أنواع الخزانات المطلوبة وذلك لأنها تناسب الاستخدام المنزلي وتوفر المياه بشكل جيد، إذا كنت تبحث عن سعر خزان مياه 1000 لتر، شركة ووتر تانك أفضل شركة متخصصة في صناعة جميع أشكال الخزانات بمختلف الانواع والاشكال والاحجام توضح أسعار الخزانات 1000 لتر والتي تتلخص في الآتي: 

  • خزانات مياه بولي ايثيلين من 500 لتر إلى 5000 لتر يتراوح السعر بين 1550 إلى 3100 جنيه.
  • خزان مياه استانلس ستيل من 2000 لتر إلى 10000 لتر يتراوح السعر بين 16000 إلى 71500 جنيه.
  • خزانات مياه استانلس ستيل من 2000 لتر إلى 10000 لتر يتراوح السعر بين 16000 إلى 71500 جنيه.
  • خزان مياه بولي ايثيلين رأسي من 500 لتر إلى 3000 لتر، يتراوح السعر بين 550 إلى 2800 جنيه مصري.
  • خزان مياه بولي ايثيلين أفقي من 500 لتر إلى 5000 لتر، يتراوح السعر بين 750 إلى 5500 جنيه.

يختلف سعر خزان مياه 1000 لتر باختلاف عدد الطبقات المصنوع منها الخزان وجودة المواد الخام إذا كانت آمنة على الصحة وصالحة للشرب أم لا، شركة ووتر تانك أفضل شركة في مصر والشرق الاوسط في صناعة جميع اشكال وانواع خزانات المياه وأكشاك الحراسة والحمامات المتنقلة بالإضافة إلى أن الشركة لديها مصنع خاص بها لتصنيع وتوريد جميع خزانات المياه بأعلى جودة واقل سعر مقارنة بالمنافسين. 

7- خزان مياه 5000 لتر

حرصت شركة وتر تانك على تصنيع خزان مياه 5000 لتر بطبقة أحادية عالية الجودة، تم صنع هذا الخزان من البولي ايثلين وذلك من خلال استخدام قوالب دورانية، تلك القوالب تتميز بقدرتها العالية على مقاومة العوامل الجوية، يمكن استخدام هذا الخزان في عدة أماكن سواء كانت في الأماكن المغلقة أو في الأماكن المفتوحة مثل أسطح المنازل.

يتمتع خزان مياه 5000 لتر بالقوة و المتانة عند شرائه من شركة “water tank” سوف تحصل على ضمانات تصل إلى عدة سنوات، نريد أن نشير إلى نقطة هامة وهي أن الخامات البلاستيكية المصنوع بها الخزانات معتمدة من قبل وزارة الصحة لذا كن على ثقة أن المياه التي سوف تحصل عليها أمنه تماماً على صحتك.

سعر خزان مياه 5000 لتر

إن خزانات المياه المصنوعة من البولي ايثلين و الستانلس ستيل من المواد الرائعة و المثالية حيث يتوافر بها كافة المعايير العالمية، تلك الخزانات تم صنعها بقطعة واحدة فقط، حيث لا يوجد بها أي شقوق أو لحامات، كما تتميز تلك الخزانات بقدرتها العالية على منع تراكم الطحالب والبكتيريا بها.

إن كنت تريد تركيب خزانات المياه وترغب بالحصول عليها بأسعار مميزة هنا شركة وتر تانك تقدم لكم أفضل الأسعار الخاصة بخزانات المياه حيث تتراوح أسعار الخزانات التي تبلغ سعتها من 500 لتر إلى 5000 لتر يتراوح أسعارهم من 1.550 إلى 55.000 جنيه.

 انواع خزانات المياه

يوجد العديد من أنواع الخزانات والتي يتميز كلا منهما بخصائص مميزة عن غيره، من أبرز أنواع الخزانات الاتي:

–        الخزانات المصنوعة من الفايبر جلاس

يوجد منها خزانات أرضية وعلوية مصنوعة من مادة البوليستر التي تأتي على شكل ألياف زجاجية ويتم طلاؤها من الداخل بمادة الجيليكون التي تساعد على احتفاظ الماء بخواصها الطبيعية وتعمل ايضا على معالجة مشاكل الصدأ التي تتعرض لها الكثير من الخزانات. تأتي تلك الخزانات بسعة تخزين تبدأ من 1000 لتر وتصل إلى 30000 لتر.

–        الخزانات المصنوعة من مادة البولي إيثيلين

تحتوي هذه الخزانات على طبقة ناعمة من الداخل ذات لون أبيض وطبقة أخرى سوداء تعمل على امتصاص الأشعة الفوق بنفسجية وبالتالي تحافظ على درجة الحرارة داخل الخزان، يوجد منها مقاسات كبيرة تسمح بنزول أحد الأشخاص لتنظيفها من الداخل واسعار خزانات المياه البولي ايثيلين غير باهظة التكاليف.

–        الخزانات المصنوعة من مادة الاستانلس ستيل

هذا النوع من الخزانات مصنوعة من الاستانلس ستيل الذي يقاوم الصدأ بصورة كبيرة ويمنع تكوين أي ترسبات داخل الخزان مما يحافظ على نظافة الماء ونقاؤها مهما طالت المدة التي تم تخزين المياه بها.

8- اسعار خزانات المياه الاستانلس ستيل

خزانات الاستانلس ستيل من أكثر الخزانات المطلوبة وذلك لأنها تتميز بالعديد من الخصائص منها الآتي:

·       يتم صناعة هذا الخزان من الاسانلس ستيل الذي لا يصدأ ولا يتآكل مما يساعد على حفظ المياه نظيفة و صحية.

·       خفيف في الوزن وسهل الحمل والتركيب.

·       تم تصميم فتحة أسفل الخزان مصممة خصيصا للتنظيف.

·       الخزان به غطاء محكم لغلق الخزان.

·       المادة التي يصنع منها الخزان تعكس الحرارة والضوء مما يجعل الخزان يحتفظ بالمياه باردة لأطول فترة ممكنة.

·       يمنع الاستانلس ستيل نمو الفطريات والطحالب.

·       هذا المنتج حاصل على شهادات اختبار من وزارة الصحة لذلك فهو آمن تماما على الصحة.

تختلف اسعار خزانات المياه الاستانلس ستيل حسب حجم الخزان وسعته، كما ذكرنا من قبل تبدأ سعة الخزان من 500 لتر الى 20 الف لتر.

في نهاية هذا المقال إذا كنت تبحث عن أفضل اسعار خزانات المياه البولي ايثيلين سوف نوفره لك من خلال شركة Water Tank لخزانات المياه حيث توفر العديد من انواع خزانات المياه بجميع الخامات وأفضل الأسعار وبأعلى جودة ودقة في الصنع وفي حالة الطلب أو الاستفسار حول أنواع خزانات المياه وما هي اسعار خزانات المياه البولي ايثيلين أو التوصيل أو كيفية التركيب يرجى التواصل معنا للرد عليك بكافة التفاصيل التي تريدها في أقرب وقت ممكن.

اسعار خزانات المياه في مصر

في الأونة الأخير ازداد السؤال من قبل العملاء حول اسعار خزانات المياه في مصر حتى يتم إشباع كافة احتياجاتهم عند انقطاع المياه فمن المعروف أن الخزانات تعتبر من أفضل الحلول المثالية التي يمكن الاعتماد عليها، شركة نحن في شركة وتر تانك نعمل على توفير أسعار مناسبة للجميع، بالإضافة إلى إننا نقدم خصومات هائلة خاصة لأصحاب المباني الضخمة مثل الفنادق و الشركات و غيرها.

جميع الخزانات المتوفرة لدينا مقاومة للصدمات وهذا لأننا نحرص على اختيار خامات مستوردة لتصنيع الخزانات بها لضمان جودة المياه، كما نعمل على توفير ضمانات على كافة خدماتنا تصل إلى عدة سنوات، تتفاوت اسعار خزانات المياه في مصر وهذا يرجع إلى عدة عوامل ومنها نوع الخزان وحجمه مع عدة عوامل أخرى.

اكشاك جراسة فيبر جلاس

للإستفسار عن أفضل الخزانات والأسعار