الأخبار

الرئيسية 8 الأخبار 8 خزانات الفيبر جلاس في مصر

خزانات الفيبر جلاس في مصر

تعد خزانات الفيبر جلاس من أفضل أنواع خزانات المياه المصنوعة من مادة الفيبر جلاس والمطابقة للمواصفات العالمية الخامات المصنعة منها حسب الغرض من الاستخدام ، فمنها المخصص لحفظ مياه الشرب أو تخزين الكيماويات أو تخزين مياه الحريق كما تقدم شركتنا العديد من خدمات الشحن والرفع والتركيب والصيانة.

بالإضافة إلى خدمات الصيانة العلاجية والمتابعة، كما يمكن تصنيع الخزانات المكونة من ثلاث طبقات باضافة طبقة بيضاء خارجية تعمل على التقليل من درجة حرارة الشمس.

و ايضا للشكل الجمالى له، كما يمكن تصنيع الخزانات من طبقة واحدة شفافة و ذلك لعدة أغراض تخزين السوائل المركزة مثل الاحماض و الاسمدة والمواد البترولية بالإضافة إلى أنه يتحمل كافة الضغوط الداخلية العالية طبقا للتقارير العلمية.

وسوف نتعرف بشكل أكثر تفصيلي عن خزانات الفيبر جلاس والكشف عن مواصفاته ومميزاته من خلال شركة “water tank” لخزانات المياه.

خزانات الفيبر جلاس

يتم صنع خزانات الفيبر جلاس من مادة الفيبر جلاس المسلح البولي استر المدهون بمادة الجيل كوت الملساء التي تتحمل تغيرات الطقس وعوامل الجو المختلفة.

بالإضافة إلى درجة الحرارة والرطوبة والأملاح  والرياح وغيرها من عوامل الجو المختلفة وتتلائم مع كافة أعمال الإنشاءات وشركات المقاولات و القطاعين العام والخاص وكافة المؤسسات الأخرى.

مميزات خزانات الفيبر جلاس

والمتوفرة بعدة اشكال مختلفـة تناسب جميع الأغراض سواء كانت ( طولية و أفقية ) كما يختلف شكل الخزان ويوجد العديد من المميزات التي يتميز بها خزانات الفيبر جلاس وسوف نوضح بشكل أكثر تفصيلاً من خلال السطور التالية عن أهم تلك المميزات التي تتمثل فيما يلي:

  1.  خفيف الوزن يسهل نقلها من مكان الى اخر بسهولة ويوجد منها أنواع عازلة للحرارة
  2. السطح الداخلي مبطن بطبقة الجلكوت البيضاء الخاصة التي تحافظ على مياه الشرب ذات السطح الأملس لسهولة التنظيف أيضاً توفر الغطاء مثبت بجسم الخزان بأسلوب محكم بخامات غير قابلة للصدأ، وسلسلة لحمايته من الفقد.
  3. تتميز بالعديد من تصميمات ديكورية رائعة
  4. خزانات لديها قدرة ثابتة عالية لديها سطح أملس ناعم من الخارج تشطيب جيد من الداخل ولا يحتاج إلى صيانة دهانات
  5. المقاومة العالية لأشعة الشمس الشديدة , كونها صالحة لتخزين الزيوت و المواد الكيميائية ومياه الشرب غير أنها لا تصدأ ولا تحتاج لصيانة تقريباً وسهولة التنظيف ويسهل إصلاحها في حالة إذا تعرضت للكسر تحت اى ظرف واعادتها الى حالتها الأولى .
  6. خزانات ذات ألوان ثابتة ومتعددة ولديها أكثر من 500 لون
  7. الخزانات الخاصة بالمواد الكيميائية والأحماض التي لا تتفاعل مع اى نوع أخر من المواد الكميائية او الاحماض  وتستخدم تلك الخزانات فى مصانع المواد الكيميائية والأدوية.
  8.  تعد أفضل خزانات مياه مصنوعة من الفيبر جلاس ومطابقة للمواصفات العالمية سعة 850 لتر وحتى 60 متر مكعب بأشكال مختلفـة التي تناسب جميع الأغراض كما يختلف شكل الخزان والخامات المصنعة منها حسب الغرض من الاستخدام منهما المخصص لحفظ مياه الشرب أو العمل على تخزين الكيماويات أو تخزين مياه الحريق.

مصنع خزانات فيبر جلاس

تعد وتر تانك أفضل مصنع خزانات فيبر جلاس في مصر يحرص على توفير أفضل الخزانات الفيبر جلاس متعدد الاستخدام فهو يتم الاعتماد عليه من أجل الحصول على مياه نظيفة للشرب وأيضاً لتخزين مياه الحرائق والكيماويات، يتميز مصنع ووتر تانك بأنه يضم أفضل الكوادر من المهندسين المتخصصين في تصميم الخزانات ذو أشكال وأحجام مختلفة، نعمل على تلبية كافة إحتياجات عملائنا الكرام.

تعد ووتر تانك من المصانع الرائدة في مصر فنحن لدينا الخبرة الطويلة والمهارة التي تمكنا من تصنيع الخزانات من مختلف المقاسات والأشكال من خلال الاعتماد على أجود الخامات العالمية، للحصول على خدماتنا اتصل بنا على 01013853459.

افضل انواع الخزانات الفيبر جلاس

يضم السوق المصري مجموعة كبيرة من الأنواع المختلفة من الخزانات المصنوعة من الألياف الزجاجية والفولاذ المقاوم للصدأ وغيرها ولكن إن كنت تبحث عن خزانات بمواصفات عالمية عالية الجودة فهنا يعد من إحدى أشهر الأنواع هو خزانات الفيبر جلاس.

شركة ووتر تانك تحرص على صناعة العديد من الأحجام والمقاسات المتنوعة حتى يتم توفير كافة احتياجات عملائنا، تلك الخزانات لا تتناسب فقط مع العقارات بل أيضاً مع كافة العقارات والأبنية المختلفة، اتصل بنا في أي وقت نحن نقدم ضمانات على كافة الخزانات.

سعر خزان فيبر جلاس

شركة ووتر تانك من الشركات العريقة في مصر نعمل على توفير أجود الخزانات المصنوعة من أفضل الخامات وعلى الرغم من جودة الخدمات التي نحرص على توفيرها سوف تجد أن سعر خزان فيبر جلاس مناسب مع الجميع، وهذا لأننا نقدم عروض وخصومات هائلة على كافة الخزانات حتى يتم تسهيل عملية الشراء على جميع عملائنا.

أفضل شركة خزانات الفيبر جلاس

تعتبر شركة Water Tank أفضل شركة خزانات الفيبر جلاس وذلك لأنها توفر العديد من الخامات المصنعة منها حسب الغرض من الاستخدام فمنها الخزانات المخصصة لحفظ مياة الشرب أو تخزين الكيماويات أو تخزين مياه الحريق.

حيث تقوم بتصنيع الخزانات من ثلاث طبقات بالإضافة إلى وجود طبقة بيضاء خارجية تعمل على التقليل من درجة حرارة الشمس و أيضا للشكل الجمالى له ويمكن تصنيع الخزانات من طبقة واحدة شفافة و ذلك لعدة أغراض أخرى مثل تخزين السوائل المركزة مثل الأحماض و الأسمدة و المواد البترولية لكي يتحمل الضغوط الداخلية العالية طبقا للتقارير العلمية.

 كما توفر الشركة خدمات الشحن والرفع والتركيب بالإضافة إلى خدمات الصيانة العلاجية والمتابعة والصيانة الدورية.

تستخدم الشركة أحدث تكنولوجيا التصنيع وافضل خامات خزانات الفيبر جلاس التي تتلائم مع كافة أعمال الإنشاءات وشركات المقاولات و القطاعين العام والخاص وكافة المؤسسات الأخرى.

سعر خزانات الفيبر جلاس

 تبدأ سعات خزانات الفيبر جلاس من 500 لتر إلى 75000 لتر أقطار تبدأ من (100) سم إلى (350) سم وأطوال مختلفة محملة علــى قوائم حديدية متينة معزولة ومثبتة بجسم الخزان بعدد 4،6،8 قوائم.

لذلك توقف أسعار خزانات مياه فيبر جلاس حسب حجمه وسعة خزان المياه كما تتوقف أسعار خزانات مياه فيبر جلاس أيضاً على خبرة وطبيعة الشركة المنتجة والمصنعة مادة الفيبر الجلاس لصناعة خزانات المياه.

أخيراً

في نهاية هذا المقال إذا كنت تريد افضل انواع خزانات المياه فى مصر سوف نوفره لك من خلال شركة Water Tank لخزانات المياه حيث توفر العديد من انواع خزانات المياه بجميع الخامات وأفضل أسعار خزانات فيبر جلاس وبأعلى جودة ودقة في الصنع وفي حالة الطلب أو الاستفسار حول أسعار خزانات مياه فيبر جلاس أو التوصيل أو كيفية التركيب يرجى التواصل معنا للرد عليك بكافة التفاصيل التي تريدها في أقرب وقت ممكن.

للإستفسار عن أفضل الخزانات والأسعار