الأخبار

الرئيسية 8 الأخبار 8 مصنع اكشاك حراسة فيبر جلاس

مصنع اكشاك حراسة فيبر جلاس

إن كنت تبحث عن مصنع اكشاك حراسة فيبر جلاس متخصص في تصنيع وبيع اكشاك وكرفانات لحراسة المنازل والفلل والشركات وكافة المؤسسات العملاقة فتعد هنا شركة water tank واحدة من أكبر وأفضل الشركات على مستوى الجمهورية.

ويرجع هذا إلى أننا نحرص على توفير كافة أشكال اكشاك الحراسة المربعة والدائرية والمستطيلة ذات مواصفات عالمية وبأسعار تنافسية، دعونا من خلال هذا المقال أن نوضح العديد من المعلومات المختلفة حول اكشاك وكرفانات الحراسة المصنوعة من أجود الخامات، تابعوا معنا.

اكشاك وكرفانات فيبر جلاس

في الأونة الأخيرة انتشرت اكشاك الحراسة والكرفانات بشكل واسع للغاية حيث تعد تلك العناصر من العوامل الهامة للحفاظ على أمن الشركات والقرى وجميع المؤسسات الضخمة، كما يحتاج إليها أيضاً أصحاب الفلل والمنازل والمنتجعات السياحية والفنادق وغيرها لذا يبحث الكثير عن مصانع متخصصة في تصنيع اكشاك الحراسة.

شركة ووتر تانك من الشركات الرائدة على الساحة، وهذا لأننا نهتم بتصنيع اكشاك وكرفانات تتمتع بالمتانة والصلابة العالية، وليس هذا فقط بل نحرص أيضاً على توفير تشكيلة كبيرة من الاكشاك والكرفانات التي تتناسب مع احتياجات كافة عملائنا سواء (المنشآت التجارية أو الصناعية – المستشفيات – المدارس – الموانئ وغيرها).

تحرص شركتنا في الحفاظ على الصدارة والمكانة التي وصلنا إليها لذا نهتم بجودة التصنيع واستخدام خامات ومواد عالمية، لذلك إن كنت بحاجة إلى شراء اكشاك أو كرفانات ثابتة ومتحركة فعليك بالتواصل بنا على تلك هذا الرقم 01013853459 فنحن افضل مصنع اكشاك حراسة فيبر جلاس في مصر، نوفر الكثير من الخدمات الأخرى المختلفة ومنها:

  • توفير العديد من انواع خزانات وتنكات المياه ومنها خزانات البولي ايثيلين وخزانات الفيبر جلاس وخزانات الأستانلس ستيل.
  • توفير أشكال متعددة من الحمامات المتنقلة المصنوعة من أجود خامات الفيبر جلاس عالية الجودة وبأسعار مناسبة للجميع.

مميزات اكشاك حراسة فيبر جلاس

كما تم التوضيح فيما سبق أن اكشاك الحراسة تعد واحدة من أهم العناصر التي يحتاج العديد من الأفراد بالحصول عليها وشرائها سواء بهدف الحراسة أو بهدف العمل حيث تساعد تلك الأكشاك والكرفانات بعض الأشخاص باستخدامها في العديد من الأغراض كالتخزين أو في بيع التذاكر أو في التفتيش وغيرها، لذا يحرص مصنع اكشاك حراسة فيبر جلاس على توفير اكشاك باحجام وأشكال مختلفة حتى يتم تلبية كافة احتياجات العملاء، تتميز تلك الأكشاك بالعديد من المزايا المختلفة، دعونا أن نتعرف على مميزات اكشاك حراسة فيبر جلاس من خلال النقاط التالية:

  • تشكيلات متعددة ومتنوعة

توفر شركة ووتر تانك تصميمات وتشكيلات متعددة من الأكشاك المصنوعة من الفيبر جلاس من أحجام مختلفة و بمعايير عالمية والهدف من ذلك هو حرصنا الشديد على تلبية كافة احتياجات الأفراد والشركات.

  • المتانة والصلابة العالية

تعد الأكشاك المصنوعة من الفيبر جلاس من أفضل الأنواع في السوق المصري، حيث يتميز هذا النوع بالصلابة والمتانة لذا يتحمل العوامل الخارجية من حرارة وأمطار وغيرها، وبالطبع إن تصنيع اكشاك عالية الجودة لا تعد من الأمور السهلة بل تتطلب شركة رائدة في هذا المجال.

لذا إن كنت تبحث عن مصنع اكشاك حراسة فيبر جلاس توفر اكشاك حراسة وكرفانات مميزة فعليك هنا بالتعاقد مع شركة ووتر تانك نتمتع بدرجة عالية من الكفاءة والاحترافية.

  • سهولة التركيب وخفة الوزن

من احدى المزايا التي تتميز بها اكشاك الحراسة المصنوعة من الفيبر جلاس بأنها خفيفة الوزن وبالتالي هذا يسهل من القدرة على تحريكها من مكان لأخر، بالإضافة إلى أنها تتميز بسهولة تركيبها.

شركة ووتر تانك تعد افضل مصنع اكشاك حراسة فيبر جلاس وهذا لأننا نراعي كافة متطلبات عملائنا الفردية ونقوم بتصنيع أكشاك يتوافر بها كافة المزايا القياسية التي تتناسب مع احتياج كل عميل على حدة، تواصل بنا واحصل على أفضل الأسعار.

  • اكشاك ذات متطلبات أمنية عالية

عند تصنيع كشك امن فيبر جلاس والكرفانات تحرص شركتنا على توفير عنصر الأمان للعاملين بها، حيث يتم تركيب أبواب ونوافذ عالية الجودة لمنع السرقة والحفاظ على سلامة العمال أثناء فترة العمل والحفاظ ايضاً على كافة الممتلكات التي تتواجد بالداخل.

  • العزل الحراري

هناك العديد من المزايا المتعددة التي تتواجد في كشك امن فيبر ومنها أن تلك الاكشاك تتميز بخواص عازلة للحرارة حتى يتم توفير بيئة عمل مريحة للعاملين، كما أن تلك الأكشاك أيضاً مقاومة للحرائق والرياح الشديدة.

  • سهلة الصيانة

تتميز تلك الاكشاك بسهولة صيانتها وتنظيفها بالطرق التقليدية، لذا إن كنت تبحث عن اكشاك حراسة للبيع فلا تتردد وتواصل مع مصنع اكشاك حراسة فيبر جلاس، نحن لدينا خبرة واسعة في هذا المجال نحرص على تنفيذ كل ما هو مطلوب باحترافية عالية.

مواصفات اكشاك حراسة فيبر جلاس الفنية

تتفاوت مواصفات اكشاك حراسة فيبر جلاس الفنية وهذا لأن شركة ووتر تانك تحرص على تصنيع اكشاك وكرفانات تتناسب مع استخدامات ومتطلبات المؤسسات والمنشآت، ولكن يمكننا إعطاء نبذة عامة عن المواصفات الاكشاك المصنوعة من الفيبر جلاس المتاحة لدينا فيما يلي:

  • الابعاد 

تختلف الأبعاد تبعاً لعدد العاملين الذين سيتواجدون بداخل الأكشاك والكرفان، كما أن الأبعاد تتفاوت تبعاً للاستخدام فهل تحتاج الاكشاك للتخزين أو للحراسة أم لاستخدامها للعمل بداخلها في النوادي والفنادق وغيرها.

  • الأبواب والنوافذ

عند التعاقد مع مصنع اكشاك حراسة فيبر جلاس سوف يتم تجهيز الاكشاك بنوافذ ثابتة أو قابلة للفتح و بأبواب تتمتع بالمتانة والقوة حتى يتم حماية العاملين من أي هجوم.

  • الأرضيات

هناك العديد من الأنواع المختلفة للارضيات التي يمكن أن يتم تركيبها بداخل الأكشاك المصنوعة من الفيبر جلاس، يتم تركيب نوع الأرضية تبعاً لاختيار العميل.

  • الإضاءات

عند الاستعانة بـ شركة ووتر تانك التي تعد افضل مصنع اكشاك حراسة فيبر جلاس سوف تجد اننا نقوم بتجهيز الأكشاك بإضاءات مختلفة من الداخل والخارج حتى يتم توفير بيئة عمل صالحة للعاملين بها، تواصل بنا واحصل على اكشاك فيبر جلاس للبيع بأفضل الأسعار.

  • الأنظمة الصوتية والانتركم

يتم تجهيز الأكشاك من الداخل بأحدث الأنظمة الصوتية اللاسلكية العالمية، بالإضافة إلى تركيب أنظمة الانتركم حتى يتم التسهيل على العاملين بالتواصل مع الأشخاص الذين يرغبون بالدخول الى الداخل. 

كشك حراسة فيبرجلاس لفرد امن واحد

تتعدد اشكال اكشاك الحراسة في السوق المصري فهناك أشكال دائرية ومربعة ومستطيلة يتم تحديد الشكل تبعاً لعدد الحراس والمكان الذي سيتم وضع الكشك به، وبالطبع تلك المهمة تتطلب التعاقد مع مصنع اكشاك حراسة فيبر جلاس لديها الخبرة والكفاءة التي تساعدها على تنفيذ تلك المهمة.

لذا إن كنت تمتلك فيلا وترغب ببناء كشك حراسة فيبرجلاس لفرد امن واحد فمن أفضل الحلول هنا التواصل مع شركة ووتر تانك فنحن لدينا الخبرة الواسعة التي تصل إلى سنوات طويلة تساعدنا على تنفيذ كافة المهام بمنتهى الاحترافية.

اسعار اكشاك حراسة فيبر جلاس

توفر شركة ووتر تانك جميع أنواع الاكشاك التي تتناسب مع كافة الاستخدامات، وهنا إن كنت ترغب بالتعرف على اسعار اكشاك حراسة فيبر جلاس فعليك بالتواصل بـ مصنع اكشاك حراسة فيبر جلاس حيث تتفاوت اسعار كشك الحراسة بناءاً على العديد من العوامل المختلفة ومنها المساحة والخامة المستخدمة والمزايا التى يرغب العميل بالحصول عليها.

ولكن في النهاية نحن نهتم بتقديم أسعار مناسبة لجميع العملاء لا تقارن اسعارنا بجودة الخدمة، فنحن نهتم دائماً أن ننال على رضا جميع عملائنا وتقديم أفضل الخدمات بأسعار مذهلة، تواصل مع خدمة العملاء وتعرف على المزيد من التفاصيل الخاصة بخدماتنا وأسعارنا.

تصميم كشك حراسة

إن كنت تبحث عن افضل مصنع اكشاك حراسة فيبر جلاس في مصر حتى تتمكن من شراء أو تصميم كشك حراسة من مختلف الانواع والاشكال أو للحصول على كرفانات جديدة فتأكد هنا عميلنا العزيز أن شركة ووتر تانك من الشركات الرائدة في الساحة نمتلك خبرة كبيرة تم اكتسابها من خلال التعاقدات الطويلة التي تمت مع كبرى المؤسسات والشركات.

 نحن نتعهد بتقديم أفضل الخدمات التي ترغبون بالحصول عليها، فضلاً إلى المميزات الأخرى التى سوف تلتمسونها عند الاستعانة بنا ومنها:

  • نمتلك طاقم عمل على أعلى مستوى من المهندسين والفنيين لديهم الخبرة الكافية في تقديم العديد من الخدمات المتنوعة الخاصة بجميع منتجات الفيبر جلاس مثل الاكشاك والكرفانات والحمامات المتنقلة وأيضاً خزانات المياه.
  • نعمل على تصنيع المنتجات المطلوبة كما يريدها العميل سواء من ناحية الشكل أو من ناحية المقاسات كل ما عليكم فقط هو التواصل مع مصنع اكشاك حراسة فيبر جلاس حتى يتم التعرف على المواصفات التي ترغبون بها.
  • توفر الشركة أيضاً خدمات ما بعد البيع فنحن نهتم دائماً بتوفير الراحة لجميع عملائنا.   

اكشاك لمواقع العمل والمشاريع فيبرجلاس

تتناسب اكشاك الحراسة والكرفانات المصنوعة من الفيبر جلاس مواقع العمل والمشاريع المختلفة ويرجع هذا إلى قدرتها على تحمل العوامل الجوية المختلفة من رياح وأمطار ودرجات الحرارة العالية، كما تتميز تلك الأكشاك بالصلابة لذا تعد مرغوب بها من قبل اصحاب المشاريع المختلفة، حيث يمكن تركيبها في مواقع البناء أو الحفر ومواقع الانشاءات الصناعية وغيرها.

تحتل اكشاك فيبر جلاس مكانة عالية ومتميزة بسبب كفاءتها وجودتها التى تتناسب مع مختلف الشرائح وهنا إن كنت ترغب بالحصول عليها فعليك هنا بالاستعانة بنا حتى نقوم بتصنيع الأكشاك داخل مصنع اكشاك حراسة فيبر جلاس.

عند انتهاء الفنيين المختصين من عملية التصنيع نقوم بنقل الاقسام الى موقع العمل حتى يتم تركيب الاكشاك او الكرفانات في المكان المحدد وتسليمه بعد الانتهاء من جميع الأعمال الخاصة بالتجهيزات والتشطيبات وتمديدات الكهرباء حتى يتمكن الحراس أو العمالة من استخدامها على الفور.

تعد ووتر تانك أفضل مصنع اكشاك حراسة فيبر جلاس لأننا نحرص على تقديم أفضل ما لدينا حتى نتمكن من خلق بيئة عمل مريحة وامنة للعمال حيث أن هذا يساعد على تحقيق كافة الأهداف المنشودة من قبل اصحاب المشاريع وزيادة الانتاجية.

في حال الرغبة بالحصول على اكشاك لمواقع العمل والمشاريع فيبرجلاس عليك بزيارة موقعنا الالكتروني لرؤية كافة التصميمات الحديثة الخاصة بالأكشاك والكرفانات أو الاتصال على ارقامنا 01013853459 للإجابة على كافة اسئلتكم واستفساراتكم.

انواع اكشاك الحراسة

يوفر مصنع اكشاك حراسة فيبر جلاس عدة أنواع مختلفة من الأكشاك ومنها: 

  • اكشاك حراسة دائري فيبر جلاس
  1. يتم تصنيع اكشاك حراسة دائري فيبر جلاس من مادة ة الجليكوت المسلح بالألياف الزجاجية، تتميز تلك المادة بمواصفات وجودة عالية فهي قادرة على تحمل العوامل الجوية والتآكل ومقاومة للحرائق مما يساعد ذلك على توفير الحماية للحراس.
  2. يتراوح قطر الأكشاك الدائرية ما بين 2 إلى 4 أمتار، في الأغلب يسع هذا الكشك فرد حراسة واحد فقط لذا يفضل تركيب تلك الأكشاك لدى أصحاب المنازل والفلل.
  3. يمكن تجهيزة بكافة الانظمة الصوتية والالكترونية والمرئية.
  4. تتميز تلك الأكشاك بسهولة تركيبها وصيانتها.
  • اكشاك حراسة مربع فيبر جلاس
  1. تتميز الاكشاك المربعة بالمساحة الواسعة لذلك يفضل استخدامها في مواقع البناء والمشاريع المختلفة سواء السكنية أو الصناعية أو التجارية.
  2. يوفر مصنع اكشاك حراسة فيبر جلاس العديد من التصميمات الحديثة الجذابة، بالاضافة إلى توفير كافة الأحجام والمقاسات المتعددة.
  3. يتم تجهيز اكشاك الحراسة المربعة بكافة المرافق والأنظمة الحديثة، تواصل بنا للحصول على أكشاك ذات مواصفات ومعايير عالمية. 
  • اكشاك حراسه للنوادي والكافيهات
  1. يوفر مصنع اكشاك حراسة فيبر جلاس مجموعة متميزة من التشكيلات الرائعة والجذابة من اكشاك حراسه للنوادي والكافيهات والمنتجعات السياحية المناسبة لجميع الأذواق.
  2. نعمل على توفير العديد من تصميمات كرفانات أنيقة والحمامات المتنقلة.
  • اكشاك حراسة فيبر جلاس سمارت
  1. توفر شركتنا تصميمات متعددة من اكشاك حراسة فيبر جلاس سمارت المزودة بأحدث التقنيات والأنظمة العالمية مثل (انظمة الامان والمراقبة – التحكم عن بعد – الأنظمة الصوتية -الانظمة الالكترونية لقراءة الأكواد السرية أو البطاقات – الاضاءات الليلية وغيرها)، كما أن تلك الأكشاك مصنوعة من أجود الخامات مما يجعلها فعالة في توفير الأمان والراحة للعمال.
  2. فضلاً عن ذلك إن جميع المزايا التى تم توضيحها فيما سبق تتوافر في هذا النوع من الأكشاك، ان كنت تريد الحصول عليها أو معرفة الكثير من المعلومات تواصل بنا في أي وقت، نقدم أسعار خيالية لا تقارن بجودة خدماتنا، لذا نحن أفضل مصنع اكشاك حراسة فيبر جلاس بمصر.

اكشاك امن وحراسه فيبر جلاس

تضم مصر العديد من المصانع والشركات المتخصصة في تصنيع اكشاك امن وحراسه فيبر جلاس ولكن ليس كل شركة لديها الاحترافية والمهارة التي تساعدها على تنفيذ كل ما هو مطلوب بدقة عالية حيث تتطلب تلك المهام شركات ومصانع لديهم الخبرة التي تساعدهم في ذلك.

وتعد هنا شركة ووتر تانك من الشركات العريقة في مصر قدمنا العديد من الخدمات الناجحة على مدار السنوات الماضية وهنا إن كنت ترغب بشراء كشك امن فيبر وتبحث عن مصنع اكشاك حراسة فيبر جلاس يوفر لك جميع انواع الأكشاك فعليك هنا باختيار شركتنا فنحن رقم واحد على مستوى الجمهورية نقوم بتصنيع جميع أنواع وأشكال الاكشاك المناسب لطبيعة أعمالك.

مصنع أكشاك حراسه وأمن وكرفانات فيبر جلاس

عند الرغبة بالتعاقد مع مصنع اكشاك حراسة فيبر جلاس فهنا يمكنكم التواصل مع ووتر تانك فنحن نعد من المصانع الرائدة في تصنيع الاكشاك والكرفانات في مصر لدينا سابقة أعمال تشهد بمدى قدرتنا على تطوير الكرفانات والاكشاك عن السنوات الماضية أننا حريصين على توفير كل ما هو جديد في هذا المجال والعمل على تنفيذه وتطبيقه على الفور حتى ننال على رضا جميع عملائنا، نقوم بتصنيع وتجهيز الاكشاك والكرافات بالمواصفات التي يحتاج اليها العميل، كما يوجد لدينا اكشاك جاهزة للبيع، تواصل بنا سوف يتم الرد عليكم فورا الاتصال بنا من قبل ممثلى خدمة العملاء.

أفضل شركة لتصنيع اكشاك حراسة فيبر جلاس

عند البحث عن أفضل شركة لتصنيع اكشاك حراسة فيبر جلاس سوف تجد أن شركة ووتر تانك من أفضل الشركات على مستوى الجمهورية ونبذل أقصى ما في وسعنا حتى نكون من أفضل الشركات على مستوى الشرق الأوسط، نحن نتمتع بالعديد من المزايا المختلفة التى تجعلنا مميزين عن كافة المنافسين ومن تلك المزايا:

  • نمتلك خبرة واسعة تصل إلى سنوات طويلة ساعدتنا على كسب الكثير من المهارات المختلفة.
  • نضم طاقم عمل يتمتعون بالاحترافية والكفاءة العالية.
  • نتميز بسرعة تنفيذ العمل المطلوب بدقة متناهية وتسليم الأعمال في الأوقات المحددة مع العميل.
  • نحرص على تطوير أعمالنا بشكل مستمر وتنفيذ كل ما هو جديد حتى نكون عند حسن ظن عملائنا.
  • نقدم أفضل الأسعار على جميع الخدمات المتاحة لدينا والتى لا تقارن بجودة الأعمال.

وفي النهاية أن كنت تريد التعاقد مع مصنع اكشاك حراسة فيبر جلاس فعليك باختيار شركتنا نوفر لكم تشكيلات متعددة ومتميزة من الاكشاك والكرفانات عالية الجودة.

تعرف ايضا على

مصنع اكشاك حراسة فيبر جلاس واسعارها

كشك حراسة فيبر جلاس

للإستفسار عن أفضل الخزانات والأسعار