الأخبار

الرئيسية 8 الأخبار 8 كشك حراسة فيبر جلاس

كشك حراسة فيبر جلاس

تقدم شركة ووتر تانك أفضل كشك حراسة فيبر جلاس بجميع اشكاله المستديرة والمربعة التي تتميز بالجودة العالية والقدرة على تُحمل جميع التغيرات المناخية،

لذلك تقدم شركة ووتر تانك جميع انواع واشكال اكشاك الحراسة بما يتناسب مع احتياجات العملاء الذين يبحثون عن كشك حراسة للمحافظة على سلامة الممتلكات الخاصة والعامة، ونضمن لك ان نكون جزء من هذا مع أفضل اكشاك حراسة فيبر جلاس في مصر بالمواصفات القياسية التي تبحث عنها.

مميزات الفيبر جلاس كشك الحراسة

تتميز اكشاك الحراسة فيبر جلاس بالعديد من المميزات التي تجعلها الاختيار الاول لجميع العملاء، حيث تقدم شركة ووتر تانك أفضل كشك حراسة فيبر جلاس بجميع المواصفات القياسية التي يبحث عنها العميل، من أهم هذه المميزات ما يلي: 

  • تتميز الأكشاك بقدرة عالية على الثبات ومقاومة الرياح وذلك بفضل الخصائص المميزة التي تنفرد بها في امتصاص الاهتزازات.
  • تتميز الأكشاك بقوة الاحتمال الفائقة.
  • تتوافر بعض الأنواع التي تم دعمها بعازل الفوم الناعم من الجهتين لكي تكون أكثر قوة ومقاومة ضد درجات الحرارة العالية.
  • يتم تجهيز الأكشاك بجميع التجهيزات الأساسية مثل توصيلات الكهرباء وخط التليفون من الداخل.
  • لا تحتاج الأكشاك إلى صيانة للدهانات، حيث يتم دهانها بدهانات ومواد فائقة الجودة. 
  • هناك أكثر من 500 لون يمكن أن تختار من بينهم المناسب لك.

مميزات اكشاك حراسة ووتر تانك

إذا كنت تبحث عن كشك حراسة فيبر جلاس، شركة ووتر تانك هي الاختيار الافضل دائما حيث تقدم الشركة جميع اشكال وانواع اكشاك الحراسة بأفضل الخامات وأعلى جودة مطابقة لجميع المواصفات العالمية بالإضافة الى توفير افضل عروض اسعار مقارنة بالشركات الأخرى. 

تتميز الشركة ايضا بتوفير بعض المواصفات العالمية التي يبحث عنها العملاء والتي تتمثل فيما يلي: 

  • تعمل شركة ووتر تانك على تطوير الأبحاث للوصول الي افضل جودة ممكنة لما نقدمه من أكشاك الأمن والحراسة والحمامات المتنقلة وخزانات المياه. 
  • نسعى ان نكون دائماً الاختيار الأول الذي يبحث عنه العملاء بأفضل الأسعار دون التأثير على المواصفات الفنية التي يتميز بها كشك حراسة فيبر جلاس ووتر تانك. 
  •  نقوم باستخدام مادة الفيبر جلاس المسلحة مع إضافة مادة بولي استر في تصنيع الأكشاك لمزيد من الدعم والصلابة.
  • الاعتماد على مادة الجيل كوت في دهان الأكشاك لانها تتميز بالعديد من الخواص المقاومة للعوامل المناخية المتغيرة مثل: الأمطار، الحرارة العالية، والرطوبة.
  • يتم دهان الخزان بمادة متخصصة تتميز بنعومتها وبالتالي تكون أكشاك الحراسة ناعمة وملساء من الداخل والخارج.

 أما عن أرضية كُشك الحراسة يتم تصنيعها من الحديد المدعوم بألواح خشب بالإضافة إلى طبقة خارجية من الفيبر جلاس المقاومة للانزلاق.

انواع الفيبر جلاس

هناك عدة أنواع من الفيبر جلاس ويختلف كل نوع في الخصائص والمميزات والاستخدام، لذلك تقوم شركة ووتر تانك بأختيار افضل انواع الفيبر جلاس المقاومة للصدمات والعوامل المناخية. 

تتلخص انواع الفيبر جلاس فيما يلي: 

  • الفايبر A: يسمي هذا النوع بالفيبر وهو عبارة عن ألياف زجاجية مكسورة ويكون الفيبر القلوي عبارة عن ألياف زجاجية مقاومة للمواد الكيميائية ويتشابه مع زجاج النوافذ ويستخدم في صناعة المعدات العملية.
  • الفيبر D: يتميز هذا النوع انه ثابت عزل منخفض، بسبب احتوائه على مركب ثلاثي أكسيد البورون، حيث يتم استخدامه في صناعة سوائل الزجاج والمينا وفي صناعة زجاج البورسليكات المقاوم للحرارة والصدمات الحرارية. 
  • الفيبر AR : مقاوم عالي للقلويات،وهو مصمم خصيصا لبناء الخرسانة فهو فعال لمنع تشقق الخرسانة لأنه يضيف لها قوة ومرونة وذلك بسبب احتوائه على سيليكات الزركونيوم القلوية، ويتميز ايضا بصعوبة إذابته في الماء.
  • الفيبر ECR : يسمى هذا النوع  بـ فيبر الألياف الزجاجية الإلكترونية، ويتميز بأن له نسبة مقاومة عالية للمياه ومقاوم للتآكل القلوي الحمضي الكهربائي. 

اكشاك فيبر جلاس

تفتخر شركة ووتر تانك بتقديم أكشاك فيبر جلاس باشكال فريدة ليس لها مثيل وأنها الشركة الوحيدة التي تقوم بتوفير جميع اشكال وانواع الخزانات والحمامات المتنقلة والكبائن والكرفانات بجودة عالية تشمل الكبائن والكرفانات المتنقلة متعددة الأغراض مصنوعة من مادة الفيبر المسلح بمادة البولي استر المدهون بمادة الجيل كوت الملساء التي تتحمل العوامل المناخية المختلفة.

كشك امن

لا غني عن وجود كشك امن في جميع الاماكن العامة والمنشأت الحكومية وذلك لأن أكشاك الأمن متعددة الاغراض ويمكن استخدامها بطرق مختلفة.

توفر شركة ووتر تانك جميع اشكال وانواع أكشاك الأمن بأجود الخامات وافضل الاسعار مما يجعلها في متناول جميع العملاء.  

اكشاك امن فيبر جلاس

يمكنك الان التواصل مع افضل شركة متخصصة في صناعة اكشاك امن فيبرجلاس، شركة ووتر تانك هي الشركة الرائدة في مجال صناعة خزانات المياه والحمامات المتنقلة وأكشاك الحراسة، توفر الشركة جميع المواصفات والمميزات التي يبحث عنها جميع العملاء تتلخص هذه المواصفات في مايلي:

  • الشركة لديها خبرة كبيرة في مجال صناعة الخزانات وأكشاك الأمن ولديها العديد من العمليات الشرائية والتعاقدات الطويلة مع كبرى الشركات والمؤسسات في توفير أكشاك الأمن والحراسة.
  • تمتلك الشركة طاقم كبير من المهندسين والفنيين الأكثر خبرة في تصميم وصناعة منتجات الفيبر جلاس سواء الأكشاك، الخزانات، الحمامات المتنقلة.
  • توفير خدمة ما بعد البيع للعملاء.

يمكنك الآن التواصل مع شركة ووتر تانك لتحديد جميع المواصفات الخاصة بالمنتج الذي تريده سواء كان كشك حراسة فيبر جلاس او حمامات متنقلة أو خزانات مياه… الشركة لديها فريق متخصص في اختيار المقاسات والتصميمات والتشطيبات الإضافية التي يمكن أن تؤثر على تكلفة المنتج. 

اسعار اكشاك فيبر جلاس

تختلف اسعار اكشاك حراسة فيبر جلاس من شركة لأخرى بناء على حجم الخزان وجودة الخامات المصنوع منها، شركة ووتر تانك توفر مجموعة من أكشاك الحراسة الدائرية وكذلك أكشاك الحراسة المصنوعة من مادة الفيبر جلاس المسلح بمادة البولي استر المدهون بمادة الجيل كوت التي تتحمل جميع العوامل الجوية ويوجد ايضا كشك حراسة ناعم من الخارج وناعم من الداخل كما يوجد نوع من الأكشاك ناعم من الخارج و تشطيب جيد من الداخل لذلك تختلف اسعار الأكشاك حسب طلب العميل. توفر شركة ووتر تانك افضل عروض اسعار، لذلك إذا كنت تبحث عن سعر كشك حراسة فيبر جلاس بجودة وسعر مميزين، يمكنك التواصل مع شركة ووتر تانك من خلال الاتصال على الارقام التاليه….

أسباب إختيار شركة Water Tank 

إذا كنت تبحث عن افضل شركة خزانات مياه،هناك العديد من أسباب اختيار شركة water tank، حيث تعد ووتر تانك واحدة من أهم وأفضل الشركات المتخصصة في توريد أفضل وأجود أنواع الخزانات المستخدمة في تخزين مياه الشرب بالإضافة إلى تخزين المواد الغذائية والمواد الكيميائية والبترولية. 

الشركة لديها مصنع خاص بها متخصص في تصنيع جميع اشكال وانواع الخزانات بجميع المقاسات بالإضافة إلى توفير استخدام اجود الخامات المقاومة للحرارة والصدأ وجميع العوامل المناخية. 

كما لدينا مجموعة متنوعة من جميع انواع خزانات المياه بجميع الخامات وأعلى جودة وأفضل الأسعار،

ونعمل دائما على تطوير جميع المنتجات لدى شركتنا و معرفة ما هي احتياجات العميل بالإضافة إلى الجودة والضمان فهما أساس استراتيجيتنا.

في هذا الموضوع سوف نوضح لكم ما هي أفضل شركة خزانات مياه وماذا توفره الشركة وما هي أحجام ومقاسات خزانات المياه وما هي مواصفات واسعار خزانات مياه 2023.

ماذا توفر شركة “water tank” للفيبر جلاس؟

توفر شركة water tank كشك حراسة فيبر جلاس بأفضل خامة من الفيبر جلاس المقاوم للصدمات والحرارة وضد الصدأ. 

يعد الفيبر جلاس من افضل الخامات المستخدمة في صناعة خزانات المياه وأكشاك الحراسة وذلك لأن مادة الفيبر جلاس من افضل الخامات التي يمكن استخدامها بأشكال مختلفة. 

  يتم استخدام الفيبر جلاس في صناعة اكشاك الحراسة بالشكل التالي: 

  •  يتم صناعة أشكال مختلفة من اكشاك الحراسة فقد تكون دائرية أو مربعة، ذات دهان خارجي عالي الجودة.
  • يتم تزويد الدهان بمادة الجيل كوت الطبيعية لكي تزيد من مقاومة الكشك للعوامل المناخية مثل الرياح والأمطار.
  • ويتم اختيار لون دهان الكشك بناء على رغبة العميل.

تستخدم أكشاك فيبر جلاس في العديد من الاستخدامات منها: للحراسة، أو بيع المنتجات داخل الأماكن العامة، لذلك إذا كنت تبحث عن كشك حراسة فيبر جلاس بجودة عالية وسعر مناسب، شركة ووتر تانك هي الافضل علي الاطلاق يمكنك التواصل معهم من خلال الارقام التالية او من خلال الموقع الالكتروني….

تعرف ايضا

خزانات مياه بلاستيك

أنواع خزانات المياه واسعارها

للإستفسار عن أفضل الخزانات والأسعار