الأخبار

الرئيسية 8 الأخبار 8 حمامات متنقلة فيبر جلاس | حمامات متنقلة للبيع

حمامات متنقلة فيبر جلاس | حمامات متنقلة للبيع

يبحث الكثير من الناس عن شركة حمامات متنقلة فيبر جلاس في مصر تقدم أفضل الخدمات وأحدث التصميمات باقل الأسعار، ومع تطور التكنولوجيا ازداد الإهتمام بالحمامات المتنقلة التي تلبي احتياجات الإنسان في كل مكان، أصبحت الحمامات منتشرة بشكل كبير في الأماكن العامة والحدائق والمخيمات والرحلات وتصمم بأشكال وأحجام مختلفة بالإضافة إلى متانتها لأنها مصنوعة من الفيبر جلاس.
في هذا المقال سوف نتحدث عن الحمام المتنقل وأهم مميزاته وأسعاره.

حمامات متنقلة فيبر جلاس

هي عبارة عن دورات مياه متنقلة تتكون من مرحاض مصنوع من مادة الفيبر جلاس المسلح بمادة البولي استر ومزود بإمدادات المياه والصرف الصحي والكهرباء وتكون مجهزة بالكامل لتوفر حمام نظيف وصحي جاهزة للإستخدام المباشر، كما أنها تتميز بقوة تحمل عالية ومقاومة للعوامل الجوية المختلفة وسهلة في تنظيفها، ويتم نقلها وتركيبها في المكان المخصص من قبل المهندسين والفنيين المتخصصين.

حمامات متنقلة للبيع

هناك شركة حمامات متنقلة فيبر جلاس تعمل على تصميم أشكال وأحجام مختلفة وأنواع متعددة لتناسب جميع الأذواق، وتتميز تلك الحمامات بأنها مقاومة للعوامل الجوية المختلفة من رياح وأمطار وحرارة ، إذا كنت تبحث عن حمامات متحركة فإن شركة ووتر تانك توفر لك أجود حمامات متنقلة للبيع بأقل سعر ويمكنك التواصل معنا من خلال الاتصال بنا علي الأرقام التالية ….

مرحاض متنقل للبيع

يبحث الكثير من الناس عن مرحاض متنقل للبيع، تقدم لك شركة ووتر تانك كل ما تحتاجه فإن لديها تشكيلة كبيرة من حمامات متحركة والتصميمات الحديثة وذلك لأن لدينا فريق كبيرمن المهندسين والفنيين اللذين يقدمون أفضل تصميم هندسي بدق عالية وخامات ذو جودة ممتازة و الأشكال والمساحات التي يريدها العميل.

حمامات تركيب جاهزة

تعد حمامات التركيب الجاهزة من الحلول السهلة والسريعة لوجود حمام بدون الحاجة إلى بنائه من الصفر، وتتوفر بأشكال وأحجام وأنواع وألوان كثيرة يمكنك الإختيار من بينهم ما يناسبك ويلبي احتياجاتك.
وتتميز شركة Water tank شركة حمامات متنقلة فيبر جلاس بأنها تصمم حمامات متحركة عالية الجودة وخفيفة في الوزن ويمكن تغييرها من وضعية الثبات إلي وضعية الحركة كما أنها مجهزة بكافة المستلزمات من كهرباء وخزانات مياه وخزانات صرف صحي ومن الممكن أيضا تصميمها حسب طلب العميل.

مراحيض متنقلة

ذا كنت من الأشخاص الذين يقومون برحلات تخييم في البر فإن حصولك علي حمامات متنقلة للبر من الأشياء الأساسية التي يجب الاهتمام بها أثناء رحلتك وذلك لعدم وجود حمامات في البر

مميزات الحمامات الفيبر جلاس

تتميز الحمامات المتنقله بعدة مزايا تجعلها الاختيار الأنسب للأشخاص الذين يقومون برحلات التخييم، وتصنع حمامات الفيبر جلاس من خامات عالية الجودة وتتحمل الاستخدام اليومي ومقاومة للرياح والأمطار، ومن أهم تلك المميزات ما يلي:

  • تتميز حمامات متنقلة للبر بأنها جاهزة للإستخدام المباشر فور وصولها للموقع.
  • تحافظ الحمامات المتنقلة على الصحة والنظافة الشخصية لانها مصنوعه من مواد مضادة للبكتيريا وتحافظ على نظافة المكان.
  • خفيفة في الوزن وسهلة في نقلها وتركيبها من مكان لأخر.
  • تتوفر بأكثر من 500 لون ثابت يمكنك الاختيار من بينهم ما يناسبك كما أنها لا تحتاج لصيانة الدهانات.
  • قدرة ثبات عالية.


هناك حمامات متنقلة وثابتة وحمامات متنقلة متحركة.
عند اختيارك ل شركة حمامات متنقلة فيبر جلاس يجب عليك أختيار أفضل شركة تقدم لك العديد من المميزات مصنوعه باجود الخامات بأقل الأسعار.
حمامات فيبر جلاس للمخيمات
تقدم لك شركة ووتر تانك أول شركة متخصصة في مجال تصنيع حمامات الفيبر جلاس للمخيمات، أفضل الخامات العالمية بأسعار تنافسية وضمان مدى الحياة، كما أنها تعمل أيضا في تصنيع خزانات المياة و أكشاك الحراسة ولديها فريق عمل متكامل من المهندسين والفنيين والعاملين الذين يعملون على تقديم أحدث التصميمات التي تلبي جميع احتياجات العملاء.

حمامات للبر

تصنع حمامات متنقلة للبر من مادة الجلى كوت الطبيعى المسلح بالألياف الزجاجية، وتتميز بأنها مصممة على أيدي أكفأ المهندسين المتخصصين من ذوي الخبرات الذين يقومون بتصميم مختلف الأشكال والأنواع التي تناسب جميع الأماكن والمساحات المختلفة حسب طلب العميل.

حمامات للبر للبيع

إذا كنت تبحث عن حمامات مخيمات متنقلة للبيع و شركة حمامات متنقلة فيبر جلاس فإن شركة ووتر تانك هي الأختيار الأنسب لأنها تتميز بخبرة واسعة في مجال خزانات المياة والحمامات المتنقلة وأكشاك الحراسة، كما أنها تمتلك فريق متخصص من الفنيين والمهندسين من ذوي الخبرات وتقدم الشركة أيضا أفضل خدمة صيانة ما بعد البيع.

وتصنع الشركة حمامات جاهزه للبيع معزولة بالكامل لا تتأثر بالعوامل الجوية، ويتم استخدامها في العديد من الأماكن مثل مواقف السيارات والحدائق العامة ومواقع الإنشاء وغيرها من الأماكن الأخرى.

حمامات بلاستيك متنقل

توفر شركة حمامات متنقلة فيبر جلاس أحدث التصميمات حمامات البلاستيك المتنقلة بخامات عالمية وتتمتع بمواصفات مطابقة لمعايير الجودة ومن أهم تلك المواصفات ما يلي:

  • حمامات متحركة خفيفة الوزن يمكن تحويلها من وضعية الثبات إلى وضعية الحركة.
  • مقاومة للعوامل الجوية من حرارة ورياح وأمطار.
  • مزودة بخزانات مياه وخزانات صرف صحي.
  • تحافظ علي نظافة البيئة وسهل تنظيفها.
  • مزودة بنظام كامل للكهرباء.


هناك الكثير من الشركات التي تعمل في تصنيع الحمامات المتنقلة لكن تتميز شركة ووتر تانك عن باقي الشركات بأنها تقدم أقل سعر وأفضل خدمة صيانة في مصر

حمامات خارجية جاهزة

توفر شركة حمامات متنقلة فيبر جلاس اشكال متنوعة والوان مختلفة من حمامات جاهزة فيبر مصنوعة مادة الفيبر المسلح بمادة البولي استر المدهون بمادة الجيل كوت الملساء، وتتميز بالعديد من المميزات منها:

  • ثبات الألوان العالي التي لا يحتاج لصيانة فيما بعد.
  • لا تتأثر بالتغيرات الجوية وارتفاع درجات الحرارة.
  • تتميز بنظام كهربائي متكامل.
  • يوجد بها خزانات مياة.
  • شفاط هواء.


كما توفر الشركة جميع أشكال الحمامات المتنقلة والمقاسات حسب احتياجات العميل ،وتقدم شركة ووتر تانك أعلى جودة وأقل سعر مقارناً بالشركات الأخرى وتستخدم أفضل الخامات المطابقة لمعايير الجودة العالمية.

دورات مياه متنقله

تتميز دورات المياه المتنقلة بالعديد من المميزات مما يجعلها الاختيار الأنسب للأشخاص الذين يحتاجون إلى السفر والتخييم كثيراً ومن أهم مميزات تلك الحمامات هي أنها خفيفة الوزن يمكن نقلها من مكان لآخر بسهولة، وبالرغم من خفة وزنها إلى أنها تتمتع بمتانة وقوة تحمل عالية وتساهم في الحفاظ على صحة البيئة والنظافة الشخصية

كرفان حمامات متنقلة

هناك أشكال حمامات متنقلة كثيرة ويختلف حجمها وتتكون من غرفة فيبر جلاس وباب الوميتال وخزان مياه وخزان لتصريف المياه ووحدة كهرباء كاملة مما يجعل الحمامات المتنقلة هي الحل الأمثل في الرحلات.

سعر حمامات متنقلة

تختلف أسعار الحمامات المتنقلة في مصر التي أصبحت منتشرة بشكل كبير في الفترة الأخيرة وتستخدم في الحدائق والمولات والأماكن العامة وغيرها من الأماكن، وتصنع الحمامات على يد فريق متخصص لتناسب جميع الأذواق، فلا يمكن تحديد السعر وذلك لأنه يتوقف على الشكل والنوع و الحجم المطلوبين لإنشاء الحمام حسب احتياجات العميل.
يمكنك الان التواصل مع شركة ووتر تانك أول شركة حمامات متنقلة فيبر جلاس رائدة ومتخصصة في مجال تصنيع الحمامات المتنقلة و خزانات المياه و أكشاك الحراسة من خلال الأرقام التالية ….. وستقوم خدمة العملاء بالرد عليك وتجيب على جميع الاستفسارات.

اقرآ ايضا :

اكشاك حراسة فيبر جلاس

خزانات مياه

اسعار خزانات المياه

للإستفسار عن أفضل الخزانات والأسعار