الأخبار

الرئيسية 8 الأخبار 8 خزانات المياه البلاستيكية

خزانات المياه البلاستيكية

انتشرت خزانات المياه البلاستيكية انتشارا كبيرا في الآونة الأخيرة وذلك بسبب خصائصها المميزة والفريدة من نوعها لذلك تقوم شركة ووتر تانك بتقديم أفضل أنواع الخزانات البلاستيكية التي تتميز بنقائها لمراعاة القلق لدى بعض الناس إذا كانت الخزانات آمنة أم لا.

يعتبر جودة البلاستيك المستخدم في صناعة الخزان هو العامل الرئيسي والمسؤول عن جودة ونقاء المياه بداخله، إذا كان نوع البلاستيك رديء فذلك يعود بالسلب على الماء والتركيب الكيميائي لها مما يعود بالضرر على صحة الإنسان.

النتائج المترتبة على استخدام خزان ماء بلاستيك غير صحي: 

  • تغيير طعم المياه وظهور طعم البلاستيك بشكل واضح.
  • نمو البكتيريا والطحالب داخل الخزان، و ذلك بسبب سقوط أشعة الشمس على الخزان بشكل مباشر.

جودة خزانات المياه البلاستيكية

تعد الخزانات البلاستيكية آمنة في حال مطابقتها للمعايير الصحية والموافقة عليها رسميا من وزارة الصحة ففي هذه الحالة يصبح الخزان مناسب لتخزين الماء، ولا تستطيع الطحالب أن تنمو بداخلها.

خصائص خزانات المياه البلاستيكية الآمنة

تتميز خزانات ووتر تانك البلاستيكية بعدة خصائص تنفرد بها عن باقي أنواع خزانات المياه، منها:

  • غير قابلة للصدأ.
  • خفيفة الوزن.
  • منع تسرب المياه.
  • منخفضة التكلفة.
  • ضمان 5 سنين.
  • عدم الحاجة للتنظيف العميق كما يحدث في الخزانات الأخرى.

مقاسات خزانات المياه البلاستيكية

تحرص شركة ووتر تانك على تقديم أفضل جودة للخزانات التي يتم تصنيعها من مادة البولي اثيلين عالي الكثافة مما يعطي الخزانات متانه تتحمل الضغط من الداخل والخارج وتتحمل ايضا الظروف المناخية المختلفة , كما نحرص أيضا على براعة التصميم في الخزانات وتوفير مقاسات خزانات مختلفة لتناسب جميع الاحتياجات.

تبدأ مقاسات خزانات المياه من 500 لتر الى 20000 لتر حيث تتمتع جميع الخزانات بالمتانة والقوة بالإضافة إلى أن الخزانات صحية ومصرح بها لتعبئة المياه  والحفاظ عليها نقية وبارده لأطول فترة ممكنة.

اهم 4 فوائد لاستخدام خزانات المياه البلاستيكية

هناك العديد من الفوائد التي تتوافر في خزانات المياه البلاستيكية ومنها:

  • تمنع خزانات المياه من تكوين الطحالب والبكتيريا وذلك بسبب تصنيع خزانات المياه البلاستيكية من أجود الخامات العالمية.
  • تساعد الخزانات على منع تسريب المياه حيث أن كافة الخزانات تم تصنيعها من ثلاث طبقات مزدوجة.
خزان ماء بلاستيك

كيفية اختيار مقاس الخزان المناسب

ذكرنا من قبل ان مقاسات خزانات المياه البلاستيكية متعددة فهي تبدأ من 500 لتر الى 20000 لتر وذلك يتم تحديدة بناء علي الاستخدام, في شركة ووتر تانك لدينا فريق خاص لمساعدتك في اختيار مقاس خزان المياه المناسب لك ولأستخدامك اذا كنت شركة او عقار او مؤسسة ……

كيف تقوم باختيار نوع خزان الماء البلاستيك

يوجد انواع متعددة من خزانات المياه البلاستيكية ويتميز كل نوع منهم بخصائص متعددة, خزان ماء بلاستيك, خزانات البولي ايثيلين, خزانات الفيبر جلاس..

خصائص خزانات البولي ايثيلين

تتميز خزانات البولي ايثيلين بأنها مقاومة للبكتيريا  فهي تمنع تكوين الطحالب و الفطريات وذلك لأنها تحتوي على طبقة سوداء مقاومة لأشعة الشمس.  وتتميز ايضا بأنها خفيفة الوزن وسهلة النقل والتركيب.

يتكون الخزان من قطعة واحدة ولا يوجد به اي لحامات مما يحافظ علي المياة من التسريب. من اهم المميزات التي جعلت الخزان صالح للشرب وآمن تماما انه مصنوع من مادة البولي ايثيلين.

الخزان محاط بأحزمة دائرية وذلك لتقليل ضغط المياه علي جوانب الخزان مما يساعد علي الحفاظ علي الخزان وزيادة العمر الافتراضي له.

خزانات الفيبر جلاس

تتميز خزانات فيبر جلاس  انها مصنوعة من الألياف الزجاجية حسب المواصفات الفنية المطلوبة من حيث السمك والمواد التي تمنحها مقاومة عالية ضد التسربات المائية فهي ايضا تتحمل العوامل الجويه المختلفه,

الخزان ناعم من الداخل مما يجعله مقاوم لتكوين الطحالب والفطريات لذلك لا يسبب أي مشكلات صحية فهو آمن تماما. يتميز هذا الخزان بسهولة الصيانة عند تعرضه لأي شرخ أو كسر, الغطاء الخاص بالخزان مثبت بشكل محكم بخامات غير قابلة للصدأ. يتم تجهيز الفتحات الخاصة بالخزان داخل المصنع طبقا لاحتياجات كل عميل حسب الغرض. تتميز شركة ووتر تانك بتقديم افضل اسعار خزانات المياه في مصر بجميع الانواع والاحجام.

شركة ووتر تانك شركة رقم 1 في مصر في صناعة الخزانات بجميع انواعها, نقدم أفضل جودة وخامة للخزانات بأقل سعر, هدفنا هو الجودة وصناعة خزانات بمواصفات عالمية للحصول على مياه شرب نقية.

خزانات ووتر تانك ضمان 5 سنين وصيانة مدى الحياة مما يجعل العمر الافتراضي للخزان طويل وذلك للحفاظ على ثقة العملاء بنا.

طرق تنظيف خزانات المياه البلاستيكية

يجب تنظيف خزانات المياه البلاستيكية بشكل دوري ليتم استخدامها بشكل آمن تماما دون اي اضرار على الصحة ومنع تكون البكتيريا والطحالب داخل الخزان مما يؤثر علي نقاء المياه، هنالك العديد من الطرق في تنظيف الخزان منها ما يأتي:

– تنظيف وتعقيم الخزان مرة واحدة على الأقلِ كل عام لإزالة الطحالب والبكتيريا التي تتكون داخل الخزان. يتم تفريغ الخزان من الماء قبل تنظيفه ثم يتم تنظيف الجدران الداخلية السهلة التنظيف وإزالةِ الأوساخ منه، وبعد ذلك يتم شطف الخزان جيدا بالمياه النظيفةِ، وبعد ذلك يتم ملئه بمياه الشرب.

اسعار خزانات المياه البلاستيكية في مصر

تتفاوت أسعار خزانات المياه البلاستيكية في مصر ويرجع ذلك إلى عدة عوامل ومنها حجم وسعة الخزانات، ولكن تحرص “شركة water tank” على توفير أفضل الأسعار والعروض على مدار العام، فإن كنت ترغب بالحصول على أجود أنواع الخزانات التى تعمل بالكفاءة والجودة العالية فعليك بالتواصل معنا.

اهمية شراء نوع جيد من خزانات المياه البلاستيكية

عند شراء خزانات المياه البلاستيكية من الضروري أن يتم شراء خزانات عالية الجودة وأن تكون مطابقة لكافة المعايير العالمية حتى يتم منع نمو الطحالب بها مما يؤثر ذلك على الصحة بالسلب ويتم الإصابة بالكثير من الأمراض.

فلكي تتمكن من الحصول على خزانات عالية الجودة ملائمة لتخزين الماء فلابد من التعاقد مع الشركات التي تتمتع بالسمعة الحسنة والمصداقية وتعد شركة وتر تانك من أفضل الشركات نعمل على توفير أجود أنواع خزانات المياه البلاستيكية في مصر، اتصل بنا على 01013853459.

خزانات المياه البلاستيكية في مصر

عند البحث عن أفضل الشركات المتخصصة في بيع وتركيب خزانات المياه للحصول على أفضل أنواع خزانات المياه البلاستيكية في مصر سوف تجد أن شركة وتر تانك واحدة من أفضل الشركات فى صناعة خزانات المياه البلاستيك نحرص على توفير العديد من الخدمات المتميزة لكافة عملائنا ومنها:

  • نعمل على توفير أفضل أنواع خزانات المياه المناسبة لكي يتم الحفاظ على المياه ومن أفضل أنواع الخزانات خزانات المياه البلاستيكية فهو مصنوع من أجود أنواع البولى ايثلين. 
  • نعمل على توفير ضمانات لعملائنا الكرام.
  • نحرص على توفير فريق عمل على أعلى مستوى متخصصين في تصنيع وتركيب الخزانات.
  • نهتم بتوفير عروض وخصومات في متناول الجميع.
  • جميع الخزانات التي يتم صنعها في شركة وتر تانك تتميز بالقوة والصلابة.

للإستفسار عن أفضل الخزانات والأسعار