الأخبار

الرئيسية 8 الأخبار 8 افضل انواع خزانات المياه فى مصر

افضل انواع خزانات المياه فى مصر

خزانات المياه  تعد من أهم وأفضل المنتجات التي يجب أن تؤخذ في عين الاعتبار تحسباً لأي ظرف من الظروف في حالة إنقطاع المياه أو حدوث مشاكل في توصيل المياه لذلك نوفر في شركة “water tank” نوفر احدث وافضل انواع خزانات المياه فى مصر كما يجب عليك أن تتعرف على أنواع وأشكال الخزانات لمعرفة ومعرفة الأنواع المناسبة وتثبيتها في المنزل الخاص بك حيث يتوافر العديد من الخزانات من مختلف الأشكال والأنواع، بما في ذلك الشكل الأسطواني أو المربع الأفقي والرأسي وسوف نتعرف بشكل أكثر تفصيلي عن ما هي افضل انواع خزانات المياه فى مصر وأسعارها من خلال شركة “water tank” لخزانات المياه.

خزانات المياه

حيث يعاني الكثيرون من مشكلة انقطاع المياه أو عدم وصولها إلى المناطق البعيدة أو الطوابق المرتفعة، لذلك قد يلجأون إلى شراء خزانات المياه والتي تتنوع في الشكل والنوع والحجم، بالإضافة إلى توجد هناك خزانات بشكل أسطواني، رأسي وأفقي، أو مربع، كما يوجد أربعة أنواع للخزانات وهما استانلس ستيل، والصاج المجلفن، وفيبر جلاس، وبولي ايثيلين، ويعتبر النوع الثالث والرابع هما الأكثر استخداماً في المنازل.

انواع خزانات المياه

هناك 4 أنواع من خزانات المياه في السوق المصري، وهي ستانلس ستيل، والصاج المجلفن، وفيبر جلاس، وبولي ايثيلين المقاوم للصدأ ويوجد عدد طبقات لها نوع مختلف (طبقة واحدة تحتوي على طبقة واحدة أو طبقتين أو ثلاث طبقات أو أربعة طبقة) ومن الأفضل شراء خزان مياه مكون من 3 أو 4 طبقات، لكي يتم الحفاظ على خزان المياه خاليًا من الثقوب أو تآكل الحرارة الشمسية لأطول فترة ممكنة ومن المميزات الأخرى هي أنه لا يسمح بتكوين الطحالب الخضراء ويستطيع أن يحافظ على جودة المياه لفترة أطول.

وهناك عدة أحجام مختلفة من خزانات المياه توفرها الشركة طبقاً لاستخدامك الشخصي للمياه كما يرجى ملاحظة أن سعة خزان المياه يمكن أن تكون بوحدات لتر أو طن ، وهو الحجم الأكثر تداولاً أو استخدامًا في الأسرة ( 500 لتر – 1000 لتر – 1500 لتر – 2000 لتر )، هذه السعات أفقية ورأسية.

أحجام خزانات المياه

تختلف أحجام خزانات المياه حسب سعة الخزان واستخدام العميل، فتبدأ سعة الخزانات من 500 لتر حتى 20000 لتر وبالتالي تختلف ايضا اسعار الخزانات بناء على سعة الخزان المستخدمة ونوع الخزان والمادة المصنوع منها. 

توفر شركة ووتر تانك أفضل شركة خزانات مياه في مصر جميع اشكال وانواع الخزانات بأعلي جودة وأفضل سعر وذلك لان الشركة لديها مصنع متخصص في صناعة جميع انواع الخزانات باستخدام أحدث التقنيات وأعلى جودة خامات موجودة.  

افضل انواع خزانات المياه فى مصر

إذا كنت تبحث عن من هو افضل انواع خزانات المياه فى مصر سوف نعرض لك قائمة من افضل انواع خزانات المياه فى مصر والتي تتضمن على ما يلي:

حيث تم التوضيح سابقاً أن يوجد هناك 4 أنواع من خزانات المياه في مصر والتي توفرها شركة “water tank” لخزانات المياه ولكن عند السؤال عن ما هو  افضل انواع خزانات المياه فى مصر؟ يكون الإجابة خزانات المياه المصنوعة من الفيبر جلاس والمصنوعة من وبولي ايثيلين فهذان النوعان هما افضل انواع خزانات المياه فى مصر وذلك لعدة أسباب ومميزات وسوف نعرضها لكم من السطور القادمة.

مميزات خزانات المياه المصنوع من الفيبر جلاس

افضل انواع خزانات المياه فى مصر

يتم صنع افضل انواع خزانات المياه فى مصر من مادة الفيبر جلاس المسلح البولي استر المدهون بمادة الجيل كوت الملساء التي تتحمل العديد من عوامل الجو المختلفة بالإضافة إلى درجة الحرارة والرطوبة والأملاح  والرياح كذلك التلوث ومن مميزاتها ما يلي:

  1. السطح الداخلي مبطن بطبقة الجلكوت البيضاء الخاصة التي تحافظ على مياه الشرب ذات السطح الأملس لسهولة التنظيف أيضاً توفر الغطاء مثبت بجسم الخزان بأسلوب محكم بخامات غير قابلة للصدأ، وسلسلة لحمايته من الفقد.
  2. تتميز بالعديد من تصميمات ديكورية رائعة
  3. خزانات لديها قدرة ثابتة عالية
  4. خفيف الوزن يسهل نقلها من مكان الى اخر بسهولة.
  5. يوجد منها أنواع عازلة للحرارة
  6. لديها سطح أملس ناعم من الخارج تشطيب جيد من الداخل
  7. لا يحتاج إلى صيانة دهانات
  8. خزانات ذات ألوان ثابتة ومتعددة ولديها أكثر من 500 لون
  9. الخزانات الخاصة بالمواد الكيميائية والأحماض التي لا تتفاعل مع اى نوع أخر من المواد الكميائية او الاحماض  وتستخدم تلك الخزانات فى مصانع المواد الكيميائية والأدوية.
  10. تعد أفضل خزانات مياه مصنوعة من الفيبر جلاس ومطابقة للمواصفات العالمية سعة 850 لتر وحتى 60 متر مكعب بأشكال مختلفـة التي تناسب جميع الأغراض كما يختلف شكل الخزان والخامات المصنعة منها حسب الغرض من الاستخدام منهما المخصص لحفظ مياه الشرب أو العمل على تخزين الكيماويات أو تخزين مياه الحريق.

اسعار افضل انواع خزانات المياه فى مصر من الفيبر جلاس

تختلف الاسعار باختلاف حجة وسعة خزان المياه  حيث تبدأ سعة الخزان من 500 لتر إلى 75000 لتر أقطار تبدأ من (100) سم إلى (350) سم وأطوال مختلفة محملة علــى قوائم حديدية متينة معزولة ومثبتة بجسم الخزان بعدد 4،6،8 قوائم.

مميزات خزانات المياه المصنوعة من بولي اثيلين

هو من افضل انواع خزانات المياه فى مصر حيث أن مادة البولي ايثيلين مصرح بها من قبل الاتحاد الأوروبي ومنظمة الغذاء الأمريكية الصحية والمركز القومي للبحوث ولها العديد من المميزات التي تتمثل فيما يلي:

  1. الخزان لا يحتاج إلى الكثير من الصيانة لأنه أملس من الداخل.
  2. خزان معتمد بشهادات ومصرح به من قبل وزارة الصحة العالمية ومصلحة الكيمياء.
  3. الفتحة العلوية تم تصميمها على أن تكون بالاتساع الكافي لدخول شخص.
  4. يتم تصميم التنكات على أن تكون مدعمة بوجود حلقات جانبية مما يقلل من ضغط الماء على جوانب الخزان.وجود ضمان 10 سنوات ضد عيوب الصناعة.
  5. أفضل سعر خزان في السوق بالمقارنة مع الأنواع الأخرى من حيث الجودة.
  6. لا يحتاج إلى قواعد خرسانية أو غيرها فقط يحتاج إلى سطح افقى يتحمل وزن المياه.
  7. يقاوم الخزان أشعة الشمس لوجود UV.
  8. مقاوم للصدمات أو الصدأ أو التأكل لعدم وجود لحامات و مصنع من قطعة واحدة فقط.
  9. يتكون الخزان من 3 طبقات وهم (ابيض من الخارج والداخل وأسود بالمنتصف)، كما يمكن تصنيع خزانات من طبقتين طبقة واحدة شفافة ويتحمل كافة الضغوط الداخلية العالية طبقا للتقارير العلمية.

أفضل أنواع خزانات المياه للمنازل

لاشك عند شراء الخزانات للمنازل يشعر العملاء بالحيرة وذلك بسبب كثرة الأنواع في السوق المصري، فلكي تتمكن من شراء أجود الأنواع التي تتمتع بالكفاءة العالية سوف تجد في شركة ووتر تانك العديد من الأنواع المختلفة، كل نوع يتمتع بمجموعة من المميزات، تعرف على أنواع ومميزات كل نوع فيما يلي:

النوع الأول: ستانلس ستيل

يحتوي هذا النوع على نسبة من الكروم تصل إلى 11%، يتميز بالعديد من المزايا ومنها (أنه لا يصدأ – المتانة والصلابة – مقاوم للحرارة – يمنع نمو الفطريات – سهل التنظيف).

النوع الثاني: الصاج المجلفن

هذا النوع مصنوع من الصاج المجلفن، تم طلاء هذا الخزان من الداخل والخارج بمادة تساعد على منع الصدأ، يتميز هذا النوع بأنه مطابق بكافة المواصفات العالمية.

النوع الثالث: فيبر جلاس

خزانات فيبر جلاس من أكثر الأنواع التي عليها إقبال كبير من قبل الأفراد، يتوفر به مجموعة من المميزات المختلفة ومنها (خفيف الوزن – سهل التنقل – لا يتأثر بالحرارة والعوامل الجوية – لا يتفاعل مع المياه)، عند البحث عن افضل انواع خزانات المياه فى مصر اتصل بنا في أي وقت.

النوع الرابع: بولي ايثيلين   

 خزانات البولي ايثلين من إحدى أفضل الخزانات في مصر حيث يتوافر به عدة مزايا ومنها (يمكن استخدامه لتخزين المياه والمواد الكيماوية والزيوت – مانع لتسريب المياه – مقاوم لأشعة الشمس – يمنع تكوين الطحالب والفطريات في المياه – سهل التركيب).

انواع خزانات المياه واسعارها

تعد شركة ووتر تانك من أفضل وأكبر الشركات في مصر، نحتل مكانة كبيرة وشهرة واسعة، نعمل على تصنيع العديد من الأنواع الخزانات المتعددة من مختلف الأشكال والمقاسات، فعند الرغبة في شراء 

افضل انواع خزانات المياه واسعارها فهنا من أفضل الحلول الرائعة هو التعاقد مع شركتنا، نقدم أفضل الأسعار التي لا تقبل المنافسة.

اسعار افضل انواع خزانات المياه فى مصر من البولي اثيلين

تختلف أسعار خزانات البولي ايثيلين باختلاف نوع وحجم وسعة الخزان وطبقاً للمواصفات الخاصة بكل خزان حيث تستخدم هذه الخزانات فى تخزين مياه الشرب والكيماويات والمواد البترولية وتبدأ سعة هذه الخزانات من 500 لتر إلى 20000 لتر بأشكال مختلفة وتمتاز هذه الخزانات بأنها قطعة واحدة ولا يوجد بها لحامات وهي مصنوعة من طبقتين مزدوجتين وثلاث طبقات بأحدث التكنولوجيا ولا تسبب تكوين الطحالب والفطريات والبكتيريا أو الصدأ مثل الخزانات الأخرى الموجودة بالأسواق.

ولكن في كلا الأحوال تتراوح أسعار خزانات البولي ايثلين ما بين 1500 إلى 30000 جنيه حسب الفئة وسعة وأبعاد الخزان وهو ما نوفره لدينا في Water Tank.

أخيراً

إذا كنت تريد افضل انواع خزانات المياه فى مصر سوف نوفره لك من خلال شركة Water Tank لخزانات المياه حيث توفر العديد من انواع خزانات المياه بجميع الخامات وأفضل الأسعار وبأعلى جودة ودقة في الصنع وفي حالة الطلب أو الاستفسار حول الأسعار أو التوصيل أو كيفية التركيب يرجى التواصل معنا للرد عليك بكافة التفاصيل التي تريدها في أقرب وقت ممكن.

للإستفسار عن أفضل الخزانات والأسعار