الأخبار

الرئيسية 8 الأخبار 8 افضل أنواع خزانات المياه للمنازل

افضل أنواع خزانات المياه للمنازل

ما هي افضل أنواع خزانات المياه للمنازل: تعد خزانات المياه مصدر أساسي لدى الإنسان، أو النباتات، أو الحيوانات؛ لذلك يجب الحفاظ عليه، والحرص على توفر المياه بشكل كبير، تحسباً لأي حالات طارئة يمكن methenolone enanthate cycle dosage أن تحدث كما أن هناك العديد من افضل أنواع خزانات المياه للمنازل التي  تحافظ على الماء وتجعلها نظيفة دائماً، وخالية من أي شوائب أو أتربة، حيث تتنوع أشكال وأحجام وألوان الخزانات المخصصة لحفظ الماء وبأسعار مختلفة.

وسوف نتعرف بشكل أكثر تفصيلي عن ما هي افضل أنواع خزانات المياه للمنازل وأسعارها من خلال شركة “water tank” لخزانات المياه.

خزانات المياه للمنازل

تعتبر خزانات المياه للمنازل من الأمور الهامة للغاية حالياً حيث، يعد انقطاع المياه واحدة من أكثر الأمور المزعجة التي يمكن أن تسبب القلق والخوف في المنازل، لذا جاءت شركة “water tank” لحل تلك المشكلة عن طريق توفير افضل أنواع خزانات المياه للمنازل وقبل تثبيته، يجب عليك أن تتعرف في البداية على أنواع وأشكال الخزانات حيث هناك العديد من مختلف الأشكال والأنواع ، بما في ذلك الأسطواني أو المربع الأفقي والرأسي.

خزانات المنازل حسب مادة التصنيع

عند السكن في الأدوار العليا يعاني البعض من الأفراد من عدم وصول المياه إليهم، بالإضافة إلى وجود العديد من المشاكل المختلفة لذلك يلجأ الأفراد إلى شراء الخزانات، وبالطبع هناك العديد من الخزانات المختلفة التي يتم تصنيعها من مواد مختلفة ومنها:

  • خزانات ستانلس ستيل.
  • خزانات الصاج المجلفن.
  • خزانات فيبر جلاس.
  • خزانات بولي ايثيلين.

من أكثر الأنواع المنتشرة والتي تعد من افضل أنواع خزانات المياه للمنازل هما خزانات فيبر جلاس وأيضاً خزانات بولي ايثيلين، تلك الخزانات تتميز بمجموعة من المواصفات القياسية التي تساعد في الحفاظ على خصائص المياه، تواصل مع شركة ووتر تانك على 01013853459 جميع الخزانات لدينا مطابقة لمعايير الأمان والصحة العالمية.

خزانات المنازل حسب الموقع

هناك أنواع مختلفة من الخزانات ومنها:

الخزانات الأرضية

تختلف تصميم خزانات المياه الأرضية حيث توفر شركة ووتر تانك خزانات على شكل دائري وشكل مستطيلي، كما يتوافر لدينا خزانات من أحجام وسعات مختلفة، تبدأ سعة تلك الخزانات من 500 لتر، يتم وضع تلك الخزانات في الفناء.  

الخزانات العلوية

قبل شراء الخزانات العلوية لابد أن يتم التأكد أن المكان الذي سيتم تركيب الخزانات به مناسب، وأن يتم التأكد أن المباني آمنة وقادرة على تحمل الأعمدة التي يتم الاعتماد عليها لتثبيت الخزانات.

يوجد في السوق المصري أنواع مختلفة من الخزانات العلوية ومنها (الخزانات الصلب – خزانات المياه من الخرسانة المسلحة – وغيرها).

أهمية خزانات المياه للمنازل

تعد خزانات المياه مثلها مثل كافة الأجهزة المنزلية لها أهمية كبرى في حياتنا وذلك لأنها تمكنا من الحصول على المياه في أي وقت حتى عند انقطاع الماء، بالاضافة إلى أن تلك الخزانات من أهميتها أنها قادرة في الحفاظ على المياه من التلوث.

وبالتالي هذا يساعدكم في الحصول على مياه نظيفة وصحية، لذا عند الرغبة في الحفاظ على صحتكم وصحة جميع أفراد الأسرة من الأمراض التي يمكن أن تنتج بسبب سوء المواد المصنوع بها الخزانات عليكم بالتواصل مع شركة ووتر تانك فنحن الشركة رقم واحد في مصر.

 افضل نوع خزان مياه

في حالة الرغبة بالحصول على  افضل نوع خزان مياه في مصر فعليكم بالاستعانة بشركة ووتر تانك نعمل على توفير افضل انواع خزانات المياه فى مصر المصنوعة من أجود الخامات العالمية ذو جودة عالية للحفاظ على المياه من تكوين الفطريات والطحالب وغيرها.

افضل أنواع خزانات المياه للمنازل

يوجد هناك العديد من افضل أنواع خزانات المياه للمنازل التي تتوفر لدى شركة “water tank” وسوف نوضح أفضل وأهم تلك الأنواع من خلال السطور التالية وهي كالتالي:

خزانات البولي ايثيلين

توفر شركة water tank العديد من انواع خزانات المياه وتنكات المياه ومن ضمنها خزانات البولي ايثيلين وهو من أفضل الماركات في مصر وافضل أنواع خزانات المياه للمنازل حيث أن مادة البولي ايثيلين مصرح بها من قبل الاتحاد الأوروبي ومنظمة الغذاء الأمريكية الصحية والمركز القومي للبحوث وتستخدم هذه الخزانات فى تخزين مياه الشرب والكيماويات والمواد البترولية وتبدأ سعة هذه الخزانات من 500 لتر إلى 20000 لتر بأشكال مختلفة وتمتاز هذه الخزانات بأنها قطعة واحدة ولا يوجد بها لحامات وهي مصنوعة من طبقتين مزدوجتين وثلاث طبقات بأحدث التكنولوجيا ولا تسبب تكوين الطحالب والفطريات والبكتيريا أو الصدأ مثل الخزانات الأخرى الموجودة بالأسواق

خزانات الفيبر جلاس

حيث يتم صنع خزانات الفيبر جلاس من مادة الفيبر جلاس المدهون بمادة الجيل كوت الملساء التي تتحمل عوامل الجو المختلفة بالإضافة إلى درجة الحرارة والرطوبة والأملاح  والرياح كذلك التلوث حيث يتميز السطح الداخلي مبطن بطبقة الجلكوت البيضاء الخاصة التي تحافظ على مياه الشرب ذات السطح الأملس لسهولة التنظيف أيضاً توفر الغطاء مثبت بجسم الخزان بأسلوب محكم بخامات غير قابلة للصدأ، وسلسلة لحمايته من الفقد كما تعد من افضل انواع الخزانات الفيبر جلاس ومطابقة للمواصفات العالمية سعة 850 لتر وحتى 60 متر مكعب اشكال مختلفـة التي تناسب جميع الأغراض كما يختلف شكل الخزان والخامات المصنعة منها حسب الغرض من حيث الاستخدام منهما المخصص لحفظ مياة الشرب أو العمل على تخزين الكيماويات أو تخزين مياه الحريق.

خزانات الإستانلس ستيل

حيث أن خزانات الاستانلس ستيل يعتبر واحد من افضل نوع خزانات مياه للمنازل حيث ان هذه الماده من مواد عاكسه للحرارة والضوء من مادة الحديد والصلب ومعالج باحدث طرق كيميائية ومدهون بمواد ضد الصدأ ويحاط بالحامل كاوتش داخلى عازل بين جسم الخزان والحامل للحفاظ على جسم الخزان مما يجعل الخزان يحتفظ بالمياة باردة اطول وقت ممكن كما يمنع نمو الفطريات والطحالب المتواجدة فى الانواع الاخرى من الخزانات العادية وقد حصل هذا المنتج على شهادات اختبار من وزارة الصحة والمركز القومى للبحوث بالإضافة إلى اجتياز اختبارات المركز القومى للبحوث للقدرة والتحمل والتمدد.

افضل أنواع خزانات المياه للمنازل

أفضل أنواع خزانات المياه للمنازل

حيث تم التوضيح سابقاً عن ما هي أفضل أنواع خزانات المياه للمنازل؟ وتم الحديث أن هناك 3 من أفضل أنواع خزانات المياه للمنازل التي توفرها شركة “water tank” لتخزين المياه وهم خزانات الفيبر جلاس – خزانات البولي ايثيلين –  خزانات الاستانلس ستيل.

أهمية خزانات المياه للمنازل

هناك العديد من الفوائد التي تعود على تركيب افضل أنواع خزانات المياه للمنازل وهي كما يلي :

  1. توفير الكثير من المال بتقليل قيمة فواتير المياه.
  2. توفير العديد من الخيارات المتعددة من أحجام وأشكال وأنماط الخزانات المنزلية، إذ يوجد هناك حوالي 5,000 حجم مختلف من خزانات الماء إلى جانب توفر الخزانات المنصوبة تحت الأرض خصوصًا لأصحاب أراضي الممتلكات المحدودة.
  3. الحفاظ والتحكم في معدل أو كمية المياه المستنزف يوميًا بالإضافة إلى توفير كمية كبيرة من المياه اللازمة للأعمال المنزلية مثل أعمال تنظيف الأطباق والملابس والاستحمام والتي لا تحتاج إلى المعالجة كمياه الشرب.
  4. توفير المال حيث يتم تقليل إنفاق مبلغ مالي بدل من شراء المياه المعدنية المعبأة.

مميزات افضل أنواع خزانات المياه للمنازل

هناك العديد من المميزات التي يتميز بها افضل أنواع خزانات المياه للمنازل ومن أشهر تلك المميزات ما يلي:

  1.  تستخدم هذه الخزانات فى تخزين مياه الشرب والكيماويات والمواد البترولية وتبدأ سعة هذه الخزانات من 500 لتر إلى 20000 لتر بأشكال مختلفة وتمتاز هذه الخزانات بأنها قطعة واحدة ولا يوجد بها لحامات وهي مصنوعة من طبقتين مزدوجتين وثلاث طبقات بأحدث التكنولوجيا ولا تسبب تكوين الطحالب والفطريات والبكتيريا أو الصدأ مثل الخزانات الأخرى الموجودة بالأسواق.
  2. عازل قوي للحرارة المصنوع بأعلى جودة وكفاءة ودقة ممكنة وذلك للحفاظ على تخزين المياه لأطول فترة ممكنة بافضل الاسعار.

أخيراً

إذا كنت تريد افضل أنواع خزانات المياه للمنازل سوف نوفره لك من خلال شركة Water Tank لخزانات المياه حيث توفر العديد من انواع خزانات المياه بجميع الخامات وأفضل الأسعار وبأعلى جودة ودقة في الصنع وفي حالة الطلب أو الاستفسار حول الأسعار أو التوصيل أو كيفية التركيب يرجى التواصل معنا للرد عليك بكافة التفاصيل التي تريدها في أقرب وقت ممكن.

للإستفسار عن أفضل الخزانات والأسعار