الأخبار

الرئيسية 8 الأخبار 8 اسعار خزانات مياه استانلس ستيل

اسعار خزانات مياه استانلس ستيل

 اسعار خزانات مياه استانلس ستيل

أصبحت خزانات المياه ضرورة لا يمكن الاستغناء عنها فهي تأتي من ضمن أولويات الكثير من الناس تحديدا سكان المناطق الجديدة، لذلك من الضروري الاهتمام بجودة الخزانات وأحجامها وطرق الاهتمام بها للحفاظ عليها أطول فترة ممكنة بالاضافة الي الحصول علي مياه نظيفة وصحية، تختلف أسعار خزانات مياه  استانلس ستيل وذلك حسب سعة الخزان، والمادة المستخدمة في تصنيعه.

خزانات مياه استانلس ستيل

خزانات مياه استانلس ستيل

خزانات مياه استانلس ستيل تتميز بالعديد من المواصفات التي تجعلها الاختيار الاول للكثير من العملاء، من أهم هذه المميزات الآتي:

·       يتم تصنيع الخزان من الاستانلس ستيل الذى لا يصدأ ولا يتأكل مع الوقت مما يساعد على حفظ المياه نظيفة و صحية أطول فترة ممكنة.

·       خزان استانلس ستيل خفيف في الوزن و سهل التركيب حيث يوجد به فتحات دخول وخروج للمياه.

·       لكي يتم تنظيف الخزان بشكل سهل وسريع تم تصميم فتحة أسفل الخزان مصممة للتنظيف والتخلص من الرواسب.

·       الخزان به غطاء محكم لغلقه جيدا ومزود أيضا بسلسلة وقفل للحفاظ على المياه نظيفة.

·       المادة التى صنع منها الخزان عاكسة للحرارة والضوء مما يجعل الخزان يحتفظ بالمياه باردة لأطول فترة ممكنة.

·       خزان استانلس ستيل يمنع نمو الفطريات المتواجدة في أنواع الخزانات الأخرى.

·       خزانات استانلس ستيل حاصلة على شهادات اختبار من وزارة الصحة و المركز القومي للبحوث و هيئة الأبنية التعليمية بنجاح فائق على العينات المأخوذة من الخزان بتقرير نهائي رقم 2529 بكتريولوجي ورقم 6169 كيماوي في 13/5/2009 م.

·       الخزانات حاصلة على موافقة هيئة الأبنية التعليمية.

 عيوب الخزانات الاستانلس

خزانات الاستانلس تتميز بالعديد من الخصائص التي تجعلها الاختيار الاول للكثير من العملاء ولا يوجد عيوب للخزانات الاستانلس إلا في حال إهمال الخزان وعدم الاعتناء به بشكل جيد واتباع إرشادات الشركة للحصول على مياه صحية ونظيفة.

خزانات مياه استانلس ستيل خفيفة في الوزن و سهلة النقل و التركيب حيث يوجد بها فتحات للمياه، للحفاظ على نظافة الخزان والحصول على مياه نقية تم تصميم فتحة أسفل الخزان مصنوعة خصيصا للتنظيف والتخلص من الرواسب.

الاستانلس ستيل عاكس للحرارة والضوء مما يجعل الخزان يحتفظ بالمياه باردة أطول فترة ممكنة حيث يمنع أيضا نمو الفطريات الموجودة في الأنواع الأخرى من الخزانات.

منتجات الاستانلس ستيل

يوجد العديد من منتجات الاستانلس ستيل التي يتم استخدامها بشكل يومي ولها العديد من الخصائص المميزة أهمها المتانة، لذلك يستخدم الاستانلس ستيل في صناعة خزانات المياه التي اصبحت ضرورة لكل الناس واصبحت جزء أساسي في إنشاء شبكات تغذية المياه.

يوجد نوعان من خزانات مياه استانلس ستيل، خزانات تحت الأرض وخزانات أعلى المبانى، الخزان الأرضي يقوم باستقبال المياه من خطوط التغذية الرئيسية، ويتم تخزين المياه بداخلة واستخدامها فيما بعد، أما الخزان العلوي يستقبل المياه الموجودة في الخزان الأرضي، ويخرج منه أنابيب لتوزيع المياه في الحمامات والمطابخ وغيرها…

مصنع ستانلس ستيل

شركات خزانات المياه تقوم بتصنيع جميع انواع الخزانات بالاتفاق مع مصنع ستانلس ستيل لتصنيع خزانات مياه استانلس ستيل بجميع احجامها، خزانات الاستانلس ستيل هي الاكثر استخداما في الاونة الاخيرة وذلك لانها تتميز بالعديد من الخصائص أهمها: ان الخزان خفيف في الوزن وسهل النقل والتركيب، مصمم بغطاء محكم لغلق الخزان بشكل جيد بالاضافة الى ان خزانات الاستانلس ستيل تمنع نمو الفطريات والبكتيريا بداخلها .

يوجد أحجام عديدة من خزانات الاستانلس ستيل تبدأ سعة الخزان من 500 لتر إلى 10000 لتر ويتم تحديد حجم الخزان حسب الاحتياج وعدد الافراد المستخدمين للخزان.

اسعار خزانات المياه الاستانلس ستيل

يختلف اسعار خزانات المياه الاستانلس ستيل حسب حجم الخزان وسعته فيبدأ سعر الخزان من 4,400  حتي 9,500 جنيه وذلك يعتمد على الخامة المستخدمة والصيانة والضمان بالإضافة إلى سعة الخزان.

شركة ووتر تانك توفر جميع أنواع الخزانات بمختلف الاحجام لتناسب جميع الاستخدامات، تقدم شركة ووتر تانك صيانة وضمان مدى الحياة مما يجعلها الشركة الرائدة في مجال خزانات المياه.

لدينا فريق كامل علي اعلي مستوي لتوفير جميع احتياجاتك بداية من حجم الخزان المناسب الي النقل والتركيب مع وجود صيانه 10 سنين وضمان مدى الحياه.

اقرآ ايضا:

اسعار خزانات المياه

خزانات مياه فيبر جلاس

اكشاك حراسة فيبر جلاس

خزانات مياه

للإستفسار عن أفضل الخزانات والأسعار