الأخبار

الرئيسية 8 الأخبار 8 اسعار خزانات المياه فى مصر 2023

اسعار خزانات المياه فى مصر 2023

أصبحت خزانات المياه ضرورة لا غني عنها في الوقت الحالي للحصول على مياه نظيفة صالحة للشرب، لذلك إذا كنت تبحث عن اسعار خزانات المياه وافضل انواع الخزانات يمكنك التواصل مع شركة ووتر تانك لمعرفة افضل العروض الموجودة حاليا.

اسعار خزانات المياه فى مصر 2023

اسعار خزانات المياه في مصر 2023، تقدم شركة ووتر تانك جميع انواع خزانات المياه بجميع الخامات والمقاسات حسب الاستخدام، نوفر ايضا جميع اشكال اكشاك الحراسة والحمامات المتنقلة وحواجز الطرق، نحرص دائما علي تقديم افضل جودة بأفضل سعر، لذلك تقوم الشركة بتوفير خزانات المياه المصنوعة من مادة البولي ايثيلين التي تستخدم في تخزين المياه والكيماويات والمواد البترولية وغيرها…
يتم صناعة الخزانات من مادة الإثيلين المعالج غذائيا والذي تمت الموافقة على صلاحيته لتخزين مياه الشرب.
تبدأ سعة الخزانات من 500 لتر إلى 30000 لتر بأشكال وأحجام مختلفة تناسب جميع الاستخدامات، وتتميز ايضا هذه الخزانات بأنها قطعة واحدة ولا يوجد بها لحامات مما يجعلها أكثر قوة ومتانة ويضمن لك عدم تلف الخزان تحت أي ظرف.

تختلف اسعار خزانات المياه بناء على نوع الخزان المطلوب، لأنه كما ذكرنا من قبل هناك عدة أنواع من خزانات المياه وينفرد كل نوع بمواصفات تميزه عن النوع الآخر، في شركة ووتر تانك سوف نقوم بتوضيح أهم أنواع واسعار خزانات المياه وسعة الخزان التي تناسب استخدامك.

أنواع جميع خزانات المياه بجميع احجامها ومقاساتها واسعارها فى 2023


هناك العديد من انواع خزانات المياه والتي تختلف اسعارها حسب سعة الخزان والمادة المصنوع منها، تتلخص انواع الخزانات في الآتي:


خزانات البولي ايثلين:

تعد خزانات البولي ايثلين من افضل انواع الخزانات وذلك لأنها تتميز بعدة مواصفات تجعلها اختيار مناسب لكثير من العملاء، من أهم هذه المميزات الآتي:

  • مادة البولي ايثلين تمنع تكوين الطحالب و الفطريات وذلك لوجود طبقة مقاومة لأشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة.
  • الخزانات خفيفة في الوزن وسهلة النقل والتركيب.
  • حاصل علي موافقة وزارة الصحة لتخزين مياه الشرب.
  • الخزان قطعة واحدة ولا يوجد به لحامات مما يمنع أي تسرب للمياه الداخلية.
  • الخزان لديه ضمان 5 سنوات ضد عيوب الصناعة.

كل هذه المميزات تجعل خزان البولي ايثلين من افضل انواع الخزانات الموجودة في السوق المصري و اكثرها مبيعا بالإضافة إلى مواصفات الخزان الداخلية والتي تتكون من طبقتين، ابيض من الداخل و أسود من الخارج وذلك لضمان الحصول على مياه نقية صالحة للشرب، بالاضافة الى ان الخزان محاط بأحزمة دائرية من الخارج وذلك لتقليل ضغط المياه على جوانب الخزان وبالتالي زيادة العمر الافتراضي له، الخزان مزود أيضا بأربعة ركب من الأعلى وذلك للحفاظ على اتزان الخزان.

خزانات الاستانلس ستيل

 

تعد خزانات الاستانلس ستيل هي الخزانات الاكثر شيوعا وذلك لانها مصنوعة من مادة الاستانلس ستيل الذي لا يصدأ ولا يتأكل مما يساعد على حفظ المياه نظيفة و نقية و آمنة على الصحة.
تتميز الخزانات ايضا بعدة مواصفات تجعلها اختيار ممتاز للكثير من المستخدمين، من أهم هذه المواصفات الآتي:

  • الخزانات خفيفة في الوزن وسهلة الحمل والتركيب حيث يوجد بها فتحات دخول وخروج للمياه.
  • الخزانات سهلة التنظيف وتم تصميم فتحة أسفل الخزان مصممة لتنظيف الخزان والتخلص من الرواسب.
  • يتم تصميم الخزان بغطاء محكم الغلق ومزود بسلسلة وقفل لغلق الخزان والحفاظ على المياه نظيفة أطول فترة ممكنة.
  • المادة التى صنع منها الخزان عاكسة للحرارة والضوء مما يجعل الخزان يحتفظ ببرودة المياه أطول فترة ممكنة.
  • مادة الاستانلس ستيل تمنع نمو الفطريات و الطحالب المتواجدة في الأنواع الأخرى من الخزانات.

يوجد بالخزان من الداخل خرز دائري مما يزيد من قوة وصلابة الخزان.

خزانات الفيبر جلاس


تتميز خزانات الفيبر جلاس او ما تسمى بـ خزانات جي ار بي انها مصنوعة من مادة الفيبر جلاس المسلح المدهون بمادة الجيل كوت التي تتحمل عوامل الجو المختلفة مثلك درجات الحرارة العالية والرطوبة والأملاح وغيرها….

خزانات الفيبر جلاس هي الافضل في الاستخدام وذلك نتيجة لعدة مميزات اهمها الاتي:

  • خفيف في الوزن وسهل نقلها من مكان الى آخر.
  • يوجد عدة أنواع عازلة للحرارة.
  • السطح الداخلي مبطن بطبقة الجلكوت البيضاء التي تحافظ على مياه الشرب بالإضافة إلى سهولة التنظيف.
  • سطح الخزان أملس من الخارج لذلك لا يحتاج إلى صيانة دهانات.
  • يوجد أكثر من 500 لون من الخزان.
  • هناك انواع من الخزانات مخصصة لتخزين المواد الكيميائية والأحماض وتكون مصنوعة من مادة لا تتفاعل مع اى نوع أخر من المواد الكميائية او الاحماض.

إذا كنت تبحث عن اسعار خزانات المياه، شركة ووتر تانك تعد من افضل الشركات المتخصصة في صناعة جميع اشكال وانواع الخزانات بأفضل سعر واعلى جودة وذلك لان الشركة لديها أول مصنع متخصص في الخزانات في مصر والشرق الاوسط وذلك من خلال أحدث الآلات والتقنيات العالمية التي جعلت شركة ووتر تانك هي الافضل عالميا.

أسعار خزانات المياه


تبدأ اسعار خزانات المياه البولي ايثيلين من 1400 جنيه حتي 112.000 جنيه وذلك حسب سعة الخزان المناسبة لاستخدام العميل.
أما خزانات الاستانلس ستيل تبدأ بحجم 2000 لتر حتي 10000 لتر و يتراوح سعرها بين 00000 إلى 000000 جنيه.
هناك بعض انواع الخزانات الاخرى التي تختلف أسعارها باختلاف سعة الخزان والمادة المصنوع منها.

 

أهم النصائح لشراء خزانات المياه وتركيبها وتعقيمها


نظرا لزيادة الحاجة إلي شراء خزانات مياه، هناك بعض النصائح التي تقدمها شركة ووتر تانك للمستخدمين لتساعدهم في كيفية اختيار الخزان المناسب واهم النقاط الخاصة بـ اسعار خزانات المياه وطرق ترطيبها وتعقيمها بشكل جيد، من أهم هذه النصائح التالي:

 

  1. تحديد وشراء حجم الخزان المناسب للاستعمال الشخصي، وتعد الأحجام الأكثر استخداماً في المنازل تتراوح بين 500 إلى 2000 لتر.
  2. يفضل أن يتكون الخزان من ثلاث او اربع طبقات وذلك للحفاظ على الخزان أطول فترة ممكنة من التآكل والثقوب، والحفاظ على نظافة المياه من الطحالب والبكتيريا.
  3. شراء خزان تم الموافقه عليه من قبل وزارة الصحة، حيث تكون المادة الخام أكثر نقاءًا وأمان على الصحة.
  4. أن يكون الخزان لونه أبيض ناصع ورائحة مقبولة ، ووزن الخزان ايضا مقبول حيث يدل ذلك على احتوائه على مادة البولي ايثيلين بكمية مناسبة.
  5. يتم تركيب الخزان في مكان مناسب بحيث يكون سهل التنظيف والصيانة، والذي يجب أن تتم كل ستة أشهر.
  6. يجب عمل عزل للخزان من الداخل والخارج لمنع تسرب المياه من الخزان.
  7. يمكن دهن الخزان من الداخل بمواد آمنة تعمل على منع تكون الطحالب والفطريات.
  8. تعد الخزانات المصنوعة من مادة البولي ايثيلين هي الأفضل، حيث أن مادة البولي اثيلين مطابقة لمعايير الأمان والصحة العالمية.
  9. لذلك تختلف اسعار خزانات المياه بناء على نوع المادة المصنوع منها الخزان وسعة الخزان التي تختلف من عميل لآخر حسب الاستخدام.

 

أهمية تنظيف خزانات المياه


يعد تنظيف الخزان من أهم العوامل التي تضمن لك الحصول علي مياه نقية صالحة للشرب بالاضافة الى الحفاظ على عمر الخزان أطول فترة ممكنة، لذلك يجب معرفة طرق تنظيف الخزان وأهميته من خلال النقاط الآتية:

أولا: الحفاظ على صحة الأشخاص


عدم تنظيف الخزانات بشكل دوري يتسبب في تراكم الأوساخ والصدأ والبكتريا بها، والتي تكون سبب أساسي في انتشار الأمراض بين الأشخاص المستخدمين لهذه المياه وإذا لم يتم الالتزام بنظافة الخزان بشكل دوري من الممكن ان يتسبب في الاصابة بأمراض عديدة منها: التهاب الكبد والأمعاء والمعدة.

ثانيا : الوقاية من أعمال الصيانة


إهمال تنظيف الخزان يعد سبب رئيسي لتعرضه لتكون الأوساخ والصدأ، مما يؤثر على العمر الافتراضي للخزان، حيث أن مع طول فترة الاستخدام بدون تنظيف ذلك يجعل الخزان في حاجة إلى أعمال الصيانة بشكل متكرر.

ثالثا: الوقاية من مشاكل السباكة


عدم تنظيف الخزان يكون سبب اساسي في تراكم الأوساخ في المواسير مما يجعلها عرضة إلى الانسداد، حيث يوفر التنظيف فرصة الحصول على مياه نقية من الخزان، لذلك عمل صيانة والتنظيف بشكل دوري يضمن الحفاظ على الخزان.
إذا كنت تريد معرفة اسعار خزانات المياه يمكنك الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي

طرق الحفاظ على خزان المياه ونظافته


بعد التعرف على أهمية تنظيف خزان المياه و اسعار خزانات المياه في شركة ووتر تانك، لابد من معرفة بعض النصائح التي تضمن لك الحصول على خزان نظيف طوال الوقت، تتمثل هذه النصائح فيما يلي:

  1. يجب أن تقوم بإغلاق خزان المياه بشكل محكم حتى لا يكون عرضة إلى سقوط اي شئ بداخله مثل البكتريا والجراثيم.
  2. يجب تركيب فلاتر في خزان المياه لكي تتأكد من أن المياه التي تتناولها نظيفة تماما.
  3. العناية بنظافة خزانات المياه وتنظيفها بشكل دوري من قبل متخصصين لضمان الحفاظ عليها أطول فترة ممكنة.
  4. يجب استخدام مواد تنظيف وتعقيم ذات فاعلية لضمان الحفاظ على نقاء المياه داخل الخزان.

ماذا لو تستطيع تنظيف خزانات المياه بنفسك ؟

إذا كنت لا تستطيع تنظيف خزان المياه بنفسك، يمكنك الاستعانة بإحدى شركات التنظيف المتخصصة في تنظيف خزانات المياه وذلك للحفاظ على العمر الافتراضي للخزان اطول فترة ممكنة.
تتميز هذه الشركات بالاحترافية من خلال الاستعانة بأفضل الاجهزة المتخصصة في تنظيف الخزانات وذلك من خلال فريق كامل مدرب ولديه خبره في تنظيف خزانات المياه.

كلور تنظيف الخزان


يمكن استخدام الكلور في تعقيم خزانات المياه المنزلية بجميع أنواعها، وذلك يمكن أن يقوم به الشخص بنفسه دون الحاجة إلى الاستعانة بالشركات الخاصة بتنظيف الخزانات، تحتاج هذه الخطوة إلى اتباع بعض الخطوات التي تتلخص في الآتي:

  • التخلص من المياه الموجودة بالخزان، وفي هذه الحالة لا بد من العمل على توفير منطقة صالحة للتصريف حتى لا تؤدي إلى حدوث فيضان.
  • عمل مزيج من الكلور والمياه الساخنة، وأن تكون نسبة مقدار الكلور ربع مقدار المياه الساخنة، ويتم فرك جدار الخزان الداخلي باستخدام فرشاة كبيرة مخصصة لتنظيف الخزان فقط.
  • ثم يتم تكرار العملية ولكن بمقدار واحد من الكلور ومثله من الماء الساخن ووضعهما في الخزان، وتشغيل المضخة لتقوم بملئ الخزان بكمية من المياه، بعد ذلك يتم فتح حنفيات المياه بالمنزل للقضاء على جميع الآثار المتبقية من الكلور.
  • يُتم غسل الخزان جيداً بالماء النظيف.
  • تجفيف الخزان من المياه المتبقية.
  • بعد الانتهاء من تنظيف الخزان بالكامل، يتم ملئ الخزان وبذلك يكون جاهز للاستعمال.

 

شركة واتر تانك أفضل شركة خزانات مياه فى مصر


إذا كنت تبحث عن شركة خزانات مياه ومعرفة اسعار خزانات المياه، شركة واتر تانك افضل شركة خزانات مياه في مصر وذلك لان الشركة لديها مصنع خاص بها لتصنيع جميع انواع واشكال واحجام الخزانات بافضل الاسعار واعلى جودة في السوق المصري.
توفر الشركة ايضا جميع اشكال اكشاك الحراسة والحمامات المتنقلة وحواجز الطرق، فهي الاختيار الاول دائما لكبرى الشركات والمصانع والمؤسسات الحكومية.

للإستفسار عن أفضل الخزانات والأسعار