الأخبار

الرئيسية 8 الأخبار 8 اسعار خزانات المياه البلاستيك

اسعار خزانات المياه البلاستيك

 

أصبح كثير من الناس يتساءل عن اسعار خزانات المياه البلاستيك بسبب كثرة انقطاع المياه في المنازل، فيعد وجود خزان للمياه في كل بيت هو الحل الأنسب لذلك المشكلة، حيث أن المياه جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية، وتتنوع أشكال الخزانات وأنواعها وأحجامها.
في هذا المقال سوف نتحدث عن أحجام خزانات المياه البلاستيكية وأكثر الأنواع انتشاراً بالإضافة إلى معرفة أسعار الخزانات وأفضل الشركات التي تعمل في مجال الخزانات

ابعاد خزانات المياه البلاستيكية

تختلف أبعاد خزانات المياه بناءً على حجم الخزان والغرض من استخدامه، والمكان الذي يستخدم فيه سواء كان هذا المكان في المنزل أو داخل الفنادق والقري السياحية أو غيرها من الأماكن، كما تقدم الشركة الخزانات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة ويتراوح حجم الخزانات بين 500 لتر و 30000 لتر.
وتستخدم الخزانات الصغيرة في المنازل التي لا تستخدم قدر كبير من المياه، بينما تستخدم الخزانات المتوسطة في الفلل والشركات التي تحتاج إلى قدر أكبر من المياه، وتستخدم الخزانات الكبيرة في القرى السياحية والمنتجعات والمستشفيات والأماكن العامة والمشاريع والمصانع الكبيرة.

فإذا كنت من أصحاب المصانع وتبحث عن شركة لها العديد من الخبرات في مجال الخزانات بمواصفات عالمية وأقل سعر مقارنة بالشركات الأخري، فتقدم لك شركة ووتر تانك أقل اسعار خزانات المياه البلاستيك في مصر والوطن العربي بمواصفات عالمية و مطابقة لمعايير الجودة.

احجام خزانات المياه البلاستيكية

هناك العديد من أحجام الخزانات ويختلف كل حجم بناء على الغرض من استخدامها، فبعض الخزانات الصغيرة توضع في المنازل والأماكن التي لا تحتاج إلي كمية كبيرة من المياه، كما أن بعض الأماكن تحتاج إلى كمية متوسطة من المياه مثل الأماكن الصناعية و التجارية ففي هذه الحالة يتم اختيار الخزانات المتوسطة، بينما تستخدم الخزانات الكبيرة في الأماكن التي تحتاج إلى كميات كبيرة من المياه مثل المنتجعات و الفنادق. 

فيما يلي تقدم شركة ووتر تانك بعض النصائح المهمة في الحفاظ على نظافة الخزان ومن أهم تلك النصائح ما يلي:

  • يفضل أن يتم وضع الخزان تحت الأرض لكي لا يتعرض للأمطار والتلوث.
  • يجب تنظيف الخزان من وقت لآخر حتى لا يتم تسريب المياة بداخله.
  • التأكد من وجود غطاء محكم الغلق وألا يكون بالخزان أي ثقوب حتى لا يتم تلوث المياه.

خزان ماء بلاستيك 500 لتر

يتميز تلك الخزان بصغر حجمه مما يجعله سهل النقل والتركيب ويتم تركيبه في المنازل الصغيرة والمكاتب والمحلات التجارية الصغيرة من أجل تلبية الإحتياجات الأساسية من المياه خلال اليوم، فيعد الإختيار الأنسب للأشخاص الذين يحتاجون كميات قليلة من المياه يومياً، حيث أنة يقوم بتخزين 500 لتر من المياه فقط.
فإذا كنت من الناس الذين يبحثون عن أصغر خزان مياه فإن شركة ووتر تانك تقدم أقل حجم للخزانات واقل  اسعار خزانات المياه البلاستيك في مصر أيضاً، يمكنك الان طلبة من خلال موقعنا الإلكتروني او عن طريق الإتصال بنا علي ….  

خزان ماء بلاستيك 1000 لتر

هو عبارة عن خزان مياة يتم تصنيعه من مادة البولي اثيلين المقاومة للتآكل والصدأ بالإضافة إلي أنه غير قابل لتكوين البكتريا والطحالب كما أن  سعته التخزينية تصل إلى 1000 لتر من المياه ويتم استخدامه في المنازل والشركات الصغيرة والمدارس والكافيهات  والأماكن التي لا تحتاج إلي كمية كبيرة من المياه.
ويكون هذا الحجم مخصص للإستخدام اليومي كما تتميز الخزانات البلاستيك بسهولة نقلها من مكان إلي أخر وسهولة تركيبها وتنظيفها ولا تحتاج إلى صيانة ولا تمتص أشعة الشمس بالإضافة أنها تحافظ على درجة حرارة المياه بداخلها.

خزان ماء بلاستيك 2000 لتر

يتم تصنيع تلك الخزان من مادة الفيبر جلاس أو من مادة البولي ايثلين ويستخدم هذا النوع بشكل كبير في الفلل و الفنادق والقري السياحية والمدارس ويتميز بسهولة تركيبة وأنه مقاوم للصدأ والتاكل مقاوم أيضاً لعوامل الجو المختلفة مثل الرياح والحرارة و الأمطار.

يمكنك الان الحصول علية من خلال شركة ووتر تانك التي تعد الشركة رقم واحد في مصر والوطن العربي التي تعمل في مجال الخزانات  وتقدم اقل  اسعار خزانات المياه البلاستيك .

اكبر خزان ماء بلاستيك

إن أكبر خزان مياه بلاستيك تتراوح سعته التخزينية بين 100,000 لتر من المياه إلى 500,000 لتر من المياه وتستخدم الخزانات الكبيرة في القرى السياحية والمنتجعات و المصانع الكبيرة والمؤسسات الضخمة.
كما أن يتم تصنيع الخزانات الكبيرة بدقة شديدة ومواصفات تطابق معايير الجودة العالمية لكي تحافظ على نظافة تلك الكمية الكبيرة من المياه بالإضافة إلي العديد من المميزات الأخري التي تتمثل فيما يلي:

  • تتميز بسعة تخزين كبيرة مما يجعلها الاختيار الأنسب للأشخاص الذين يحتاجون كميات كبيرة من المياه.
  • تكون مصنوعة من اللون الأبيض من الداخل لكي يتم معرفة درجة نقاء المياه.
  • الاحتفاظ بنظافة المياه لفترة طويلة.
  • وجود غطاء محكم الغلق.
  • لا تمتص الحرارة و تحتفظ بحرارة المياه الداخلية مما يجعلها صالحة دائما للشرب.
  • مصنوعة من مواد مقاومة لتكوين البكتريا.
  • سهلة التنظيف. 

وزن خزان الماء البلاستيك

 

تختلف أوزان الخزانات من خزان إلى أخر بناءً على عدة عوامل منها السعة التخزينية للخزان كلما زادت السعة التخزينية للخزان زاد وزنة، وكلما قلت السعة التخزينية للخزان قل وزنة،بالإضافة إلي نوع البلاستيك المستخدم وجودتة، لذلك يختلف وزن الخزان الصغير عن وزن الخزان المتوسط عن وزن الخزان الكبير. 

اسعار خزانات المياه البلاستيك

هناك العديد من العوامل التي تؤثر في تحديد سعر الخزانات منها أنواع الخزانات و حجم الخزان والشركة المصنعة لها وحجم خبراتها، بالإضافة إلى نوع البلاستيك المصنوع منه الخزان وتكون تكلفة الخزانات البلاستك أغلى نسبياً مقارناُ بأنواع الخزانات الأخرى.


كما تقدم لك شركة Water Tank الذي تعد الشركة الأولى في مصر والوطن العربي التي تعمل في مجال تصنيع خزانات المياة بعض النصائح المهمة لشراء خزانات المياه وتتمثل تلك النصائح فيما يلي:

  • تحديد كمية المياه التي تستخدمها بناءً على ذلك يتم تحديد حجم الخزان الذي يناسبك.
  • التأكد من جودة المواد التي يصنع منها الخزان وأن تكون تلك المواد تطابق مع معايير الجودة وآمنة على الصحة.
  • اختيار شركة تقدم أطول فترة ضمان على الخزانات لتتجنب تكلفة صيانة إضافية.
  • اختيار شركة تقدم أقل سعر وأفضل جودة.

بالإضافة إلي تلك النصائح تقدم لك شركة ووتر تانك أيضاً أفضل اسعار خزانات المياه البلاستيك وللمزيد من الإستفسارات يمكنك اللإتصال بنا من خلال … 

 

تعرف ايضا

اسعار الخزانات في مصر

مصنع اكشاك حراسة فيبر جلاس

للإستفسار عن أفضل الخزانات والأسعار