الأخبار

الرئيسية 8 الأخبار 8 أفضل شركة خزانات المياه المنزلى

أفضل شركة خزانات المياه المنزلى

خزانات المياه المنازل، حيث يمكن للجسم البشري أن يعيش عدة أيام من غير طعام لكنه لا يستطيع أن يعيش بضعة أيام من غير شرب الماء، لذلك يجب على الإنسان أن يستعد لأي حالة طارئة يمكن أن تحدث بالفعل من خلال تخزين أكبر كمية ممكنة من الماء النقي أو الصالح لحالات الشرب تجنبًا لانقطاعه أو تلوثه لذلك توفر شركة water tank أفضل أنواع خزانات المياه فوق المنازل.

وسوف نتعرف بشكل أكثر تفصيلي عن ما هي افضل انواع خزانات المياه فوق المنازل وأسعارها من خلال شركة “water tank” لخزانات المياه.

خزان مياه منزلى

توفر شركة “water tank” أفضل نوع خزان مياه منازلى بدقة وجودة عالية وداعاً إلى انقطاع المياه، حيث سوف نقدم لكم أفضل أنواع خزانات المياه بكافة أنواعها، حيث أن جميع السعات اللترية من 500 لتر إلى 20000 لتر فيمكنك طلب خزانات المياه المنازل.

لدينا لأن نضمن لك كافة الحقوق المتعلقة بالبيع والمصداقية والجودة وأفضل أنواع خزانات المياه فوق المنازل.

أنواع خزانات المياه المنزلى

تتعدد أنواع خزانات المياه فوق المنازل كما تختلف خزانات المياه من حيث المادة المصنعة حيث منها

كما تعتبر الخزانات المصنعة من الخرسانة المعزولة بالسيراميك هي الأفضل بشكل كبير ويليها الاستانلس ثم البولي ايثيلين كما أن هناك عدة أحجام مختلفة من خزانات المياه توفرها الشركة طبقاً لاستخدامك الشخصي للمياه كما يرجى ملاحظة أن سعة خزان المياه يمكن أن تكون بوحدات لتر أو طن،

وهو الحجم الأكثر تداولاً أو استخدامًا بشكل كبير في الأسرة (500 لتر – 1000 لتر – 1500 لتر – 2000 لتر)، هذه السعات أفقية ورأسية.

كيف نختار خزانات المياه المنزلى الجيدة؟

حيث يعد اختيار الخزانات الجيدة هو المرحلة الأساسية في عملية تركيب خزانات المياه، وهذه مهمة نتخصص فيها نيابةً عن عملائنا، حيث نملك الخبرة الكافية التي تفوق السنوات لاصطفاء المنتجات الجيدة من الرديئة،

تتميز شركتنا “water tank” لخزانات المياه أنها لا تبيع سوى المنتجات عالية الجودة والأكثر جودة وكفاءة كما لا تعد أوراق الضمان ومستندات المنتج كافية في سوق مكتظ بالماركات غير المعتمدة بالشكل المطلوب.

وكثرة حالات الغش التجاري المنتشرة حالياً بكل الأسواق المحلية والعالمية وتفاوت الأسعار العالمية هذا ما يكفيك لشراء منتج جيد هو الحرص بشكل كبير على اختياره من مصدر موثوق، ونحن في شركتنا “water tank” لخزانات المياه نقدم لعملائنا أفضل المنتجات من كبرى المصنعين المحليين، ونقدمها بضمان شركة “water tank” لخزانات المياه.

خزانات المياه فوق المنازل
خزانات المياه فوق المنازل

كيفية تركيب خزان مياه منزلى؟

  1. في البداية يتم تحديد المكان المناسب لتركيبه على حسب قواعد الميكانيك وحرمة المياه والضغوطات التي تسمح بحركة المياه بانسيابية.
  2. بعد ذلك يتم تجهيز قاعدة الخزان، بحسب المكان الذي تريد تركيبه فيه كما يمكن تجهيز قاعدة الخزان بعمل خلطة أسمنتية تكون أكبر من قطر الخزان (بحال كان دائري)، لابد من التأكّد من كون القاعدة ناعمة الملمس وأفقية وذلك عن طريق استخدام ميزان الماء بشكل طولي وعرضي.
  3. ثم يتم  خلط الأسمنت حسب التعليمات المكتوبة على العبوة.
  4.  وتترك القاعدة لتجفّ 24 ساعة على الأقل (إذا كان المكان مجهزاً سابقاً مناسب، فلا داعِ للقاعدة الأسمنتية).
  5. بعد ذلك، يتم تركيب خزان المياه ووضعه في مكانه المعتاد وينبغي توخي الحذر عند رفع الخزان سواء بالونش أو يدوياً، كما يجب وضع الخزان على قواعد صلبة ومستوية حتى لا يتعرض الخزان إلى الكسر بعد ذلك، كما ينبغي استخدام مواسير ومحابس عالية الجودة، ولا يقل ارتفاع الخزان عن  5 متر بينه وبين أول مصدر تغذية، لكي يحافظ على ضغط المياه المناسب.

أفضل شركة خزانات المياه المنزلى

للبحث عن أفضل شركة خزانات المياه فوق المنازل هي شركة “water tank” لخزانات المياه كما تقدم خزانات مصنوعة من مادة البولي اثيلين حيث تستخدم فى تخزين مياه الشرب والكيماويات والمواد البترولية كما أن تنكات water tank مصنوعة من مادة البولى ايثيلين المعالج غذائيا والتي تمت الموافقة على صلاحيتها لتخزين مياه الشرب وتبدأ سعة هذه الخزانات من 500 لتر إلى 20000 لتر بأشكال مختلفة.

كما تمتاز هذه الخزانات بأنها قطعة واحدة ولا يوجد بها لحامات ومصنوعة من طبقتين مزدوجتين وثلاث طبقات بأحدث التكنولوجيا ولا تسبب تكوين

الطحالب والفطريات والبكتيريا أو الصدأ مثل الخزانات الأخرى الموجودة بالأسواق الطبقة الخارجية للخزان لونها أبيض والطبقة الوسطى لونها أسود والطبقة الداخلية لونها أبيض كما صنعت من مادة البولى ايثيلين المعالج غذائيا حيث يضمن أن المياه المخزنة بداخله نقية باردة ولا تسبب في اي رائحة.

كما أن خزانات المياه مصنوعة من مادة البولي ايثيلين وتستخدم في تخزين المياه والكيماويات والمواد البترولية، فهي مصنوعة من الايثيلين المعالج غذائيا والتي تمت الموافقة على صلاحيتها لتخزين مياه الشرب كما يوجد لدينا خزانات مياه استانلس ستيل التي تتميز بعدم الصدأ و التأكل مما يساعد على حفظ المياه نظيفة وصحية وآمنة.

أفضل خزان مياه منزلي

أفضل خزان مياه منزلي 

يبحث الكثير من المستخدمين عن افضل خزان مياه منزلي وذلك نظرا لوجود العديد من أنواع الخزانات التي تختلف في السعر والحجم والمادة المصنوع منها الخزان. 

هناك بعض الخصائص التي يجب توافرها في الخزان ليكون الخزان المثالي في الاستخدام، من أهم هذه الخصائص توافر الآتي: 

  • أن يكون حجم الخزان مناسب للمكان وسعة الاستخدام تكفي الغرض. 
  • أن يكون الخزان سهل في النقل والتركيب. 
  • المادة المصنوع منها الخزان صالحة للشرب ولا يوجد لها اي اضرار على الصحة. 

كل هذه المميزات تتوفر في خزانات الفيبر جلاس التي أثبتت كفاءة عالية بشهادة جميع العملاء، شركة ووتر تانك تقدم جميع أنواع الخزانات بمختلف الاحجام والاشكال. 

طرق الحفاظ على نظافة خزانات المياه المنزلى

حيث أن هناك العديد من النصائح التي من الواجب إتباعها للحفاظ على نظافة خزانات المياه فوق المنازل ومن ضمن النصائح ما يلي:

  1.  احرص على شراء نوع الخزان المناسب المتوافق مع الشروط والمقاييس التي لا تؤذي البيئة وتحافظ على صحة الإنسان، وذلك لاستخدام مياهه في الشرب.
  2. التأكيد على وجهة الشراء والعمل على تزويد خزانات المياه بطبقة خاصة داخل الخزان التي تمنع تجمع الجراثيم والطحالب.
  3. الإهتمام بنظافة الخزان من فترة لأخرى، وذلك بتفريغه من المياه والعمل على تنظيفه جيدًا من الداخل لضمان سلامة المياه، أو الإستعانه بأشخاص مختصين لذلك.
  4. اختار حجم الخزان المناسب لعدد أفراد أسرتكِ المستخدمين، والمساحة الزراعية إن وجدت في منزلكِ لأغراض الري.
  5. عدم إهمال أي عطل في الخزان، والحرص على الاستعانة بفريق صيانة عند الحاجة.

أخيراً

إذا كنت تريد افضل انواع خزانات المياه فوق المنازل فى مصر سوف نوفره لك من خلال شركة Water Tank لخزانات المياه حيث توفر العديد من انواع خزانات المياه بجميع الخامات وأفضل الأسعار وبأعلى جودة ودقة في الصنع وفي حالة الطلب أو الاستفسار حول الأسعار أو التوصيل أو كيفية التركيب يرجى التواصل معنا للرد عليك بكافة التفاصيل التي تريدها في أقرب وقت ممكن.

اقرأ ايضا:

اسعار خزانات المياه

للإستفسار عن أفضل الخزانات والأسعار