الأخبار

الرئيسية 8 الأخبار 8 أسعار خزانات مياه فيبر جلاس

أسعار خزانات مياه فيبر جلاس

نوفر في شركة Water tank أفضل انواع و أسعار خزانات مياه فيبر جلاس وننتج بصفة خاصة الخزانات الكبيرة حتى (200 م 3) المياه والكيماويات بجميع تركيزاتها انواعها وبجميع اشكالها سواء كان الاسطواني أو الأفقي والرأسي أو المخروطي والكروي والتجميعي والمربع وغير منتظم الأضلاع كما يتم صنع خزانات الفيبر جلاس من مادة الفيبر جلاس المسلح البولي استر المدهون بمادة الجيل كوت الملساء التي تتحمل عوامل الجو المختلفة بالإضافة إلى درجة الحرارة والرطوبة والأملاح  والرياح كذلك التلوث.

وسوف نتعرف بشكل أكثر تفصيلي عن ما هي افضل انواع خزانات المياه فى مصر وأسعارها من خلال شركة “water tank” لخزانات المياه.

خزانات مياه فيبر جلاس

حديثاً يتم صنع خزانات المياه المصنوعة من مادة الفيبر جلاس حيث تفضل خزانات تخزين المياه البلاستيكية على نطاق واسع لأنها خفيفة الوزن وتمنع تسرب المياه ومقاومة للصدأ أو التاًكل ومعمرة واقتصادية وتتطلب صيانة منخفضة كما أن هذه الخزانات متوفرة بشكل دائري ومكعب.

كما تقدم الشركة افضل انواع خزانات المياه المصنوعة من الفيبر جلاس والمطابقة للمواصفات العالمية كما توفر سعة 850 لتر وحتى 60 متر مكعب كما لديها العديد من الأشكال المختلفة التي تناسب جميع الأغراض ( طولية و أفقية ) ويختلف شكل الخزان والخامات المصنعة منها حسب الغرض من الاستخدام، فمنهما المخصص لحفظ مياة الشرب أو تخزين الكيماويات أو تخزين مياه الحريق كما تقدم شركتنا خدمات الشحن والرفع والتركيب بالإضافة إلى خدمات الصيانة العلاجية والمتابعة.

مميزات خزانات مياه فيبر جلاس

يوجد هناك العديد من المميزات التي تتميز بها خزانات فيبر جلاس وسوف نتناول من خلال السطور التالية عن أشهر وأهم تلك المميزات وهي كما يلي:

  1. السطح الداخلي مبطن بطبقة من الجلكوت البيضاء الخاصة التي تحافظ على مياه الشرب ذات السطح الأملس لسهولة التنظيف أيضاً توفر الغطاء مثبت بجسم الخزان بأسلوب محكم بخامات غير قابلة للصدأ، وسلسلة لحمايته من الفقد.
  2. يتميز بسهوله إصلاحه وإمكانية إعادة صورته الاولى عند تعرضه لحالات الشرخ أو الكسر
  3. الغطاء مثبت بجسم الخزان بأسلوب محكم بالخامات الغير قابلة للصدأ، كما يحتوي على سلسلة لحمايته من الفقد.
  4. تتميز بالعديد من التصميمات ديكورية رائعة
  5. خزانات لديها قدرة ثابتة عالية
  6. خفيف الوزن يسهل نقلها من مكان الى اخر بسهولة.
  7. لديها سطح أملس ناعم من الخارج تشطيب جيد من الداخل
  8. لا يحتاج إلى صيانة دهانات
  9. خزانات ذات ألوان ثابتة ومتعددة ولديها أكثر من 500 لون
  10. الخزانات الخاصة بالمواد الكيميائية والأحماض التي لا تتفاعل مع اى نوع أخر من المواد الكميائية او الاحماض  وتستخدم تلك الخزانات فى مصانع المواد الكيميائية والأدوية.

اسعار الخزانات الفيبر

تختلف أسعار الخزانات الفيبر على حسب الاستخدام فهناك خزانات مخصصة فقط لتصنيع لتخزين المياه وهناك خزانات تستخدم الكيماويات وغيرها، لذا لابد من التعرف على الخزان الذي يتناسب مع احتياجاتكم حتى يتم تحديد السعر، جميع الخزانات في ووتر تانك مطابقة للمواصفات، كما تمتاز بأنها من قطعة واحدة فقط، تواصل معنا للحصول على أفضل الأسعار.

فيما يستخدمخزانات فيبر جلاس؟

  • تعتبر مادة الفايبر جلاس من أحدث وأفضل أساليب العزل، فمن خصائصه أنه عازل قوي للحرارة والصوت، حيث الهواء المحجوز بين الألياف يمكنها من أن تكون مادة عازلة بجدارة فهو عبارة عن مزيج كيميائي يتم التحكم في نسب خلطة وطريقة تشكيله على حسب الغاية أو الهدف المستخدم لها، فيستخدم لعزل الأسطح أو الحوائط، الخزانات المياه، وحمامات السباحة.
  • العمل على تبطين خطوط الصرف الصناعية، فهو له قدرة عالية لمقاومة المواد الكيميائية، التآكل، وجميع الأجواء المناخية.
  • صناعة  أكشاك الفايبر جلاس حيث يصنع من الفايبر جلاس أكشاك بنماذج مختلفة فقد تكون دائرية أو مربعة، ذات دهان خارجي عالي الجودة. 
  • كما أنه مقاوم لجميع أنواع المناخ، ويتكون الكشك من قاعدة، كاب، جسم الكشك.
  •  ويزود الدهان بمادة الجيل كوت الطبيعية التي تزيد من مقاومته الجميع من العوامل الجوية.
  • كما يتم اختيار لون الدهان على حسب رغبة العميل.
  • صناعة خزانات المياه بمختلف أشكالها وأنواعها وألوانها.

سعر خزان فيبر جلاس

يعد هذا النوع من الخزانات من أكثر الأنواع التي عليها إقبال كبير من قبل العملاء فهو الأكثر مبيعاً في مصر، يرجع ذلك إلى أنه مطابق للمواصفات القياسية بالإضافة إلى أنه مصنوع من خامات ذو جودة عالية، كما أنه يتمتع بالمتانة والقوة، فإن كنت ترغب بالتعرف على سعر خزان فيبر جلاس فيمكننا القول أن أسعار تلك الخزانات متفاوتة.

حيث أن التكاليف تختلف بناءاً على سعة وحجم الخزان، شركة ووتر تانك تحرص على توفير أسعار ممتازة للجميع، اتصل بنا للتوضيح السعر بشكل دقيق.

خزانات فيبر جلاس

إنتشرت خزانات المياه بشكل كبير في السنوات الأخيرة حيث أنه تعد من أهم الخدمات التي يرغب العملاء بالحصول عليها للحصول على مياه بشكل دائم حتى عند انقطاعها، وتعد خزانات فيبر جلاس واحدة من أفضل الأنواع، نظراً لتوافر العديد من المزايا الرائعة التي تتوافر به، فضلاً على أنه مطابق لكافة المواصفات القياسية، بالإضافة إلى أنه متعدد الاستخدامات.

خزان فيبر جلاس 500 لتر

توفر شركة ووتر تانك كافة أحجام الخزانات المختلفة ومن أكثر الخزانات التي يرغب العديد من الأفراد بالحصول عليها هو خزان فيبر جلاس 500 لتر حيث أنه يتناسب مع أصحاب المنازل، تم تصنيع خزان فيبر جلاس من أجود الخامات عالية الجودة، عند الحصول عليه لن تعاني من مشاكل تسرب المياه وهذا أنه مصنوع من عدة طبقات مختلفة.

أسعار خزانات مياه فيبر جلاس

أنواع خزانات فيبر جلاس

يوجد هناك العديد من أنواع خزانات المياه الفيبر جلاس منها:

الخزانات المدفونة تحت الأرض التي تحمل الضغوط العالية ومنها المحمول على الشاحنات التي تقوم بنقل الكيماويات (ضغوط متحركة) حيث تبدأ سعات من 500 لتر إلى 75000 لتر أقطار تبدأ من (100) سم إلى (350) سم وأطوال مختلفة محملة علــى قوائم حديدية متينة معزولة ومثبتة بجسم الخزان بعدد 4،6،8 قوائم.

أسعار خزانات مياه فيبر جلاس

تختلف أسعار خزانات مياه فيبر جلاس طبقاً لعدة عوامل منها:

  1. تتوقف أسعار خزانات مياه فيبر جلاس نوع حجة وسعة خزان المياه حيث تبدأ سعة الخزان من 500 لتر إلى 75000 لتر أقطار
  2. طول وحجم الخزان.
  3. كم تتوقف أسعار خزانات مياه فيبر جلاس خبرة وطبيعة الشركة المنتجة والمصنعة مادة الفيبر الجلاس لصناعة خزانات المياه.

أخيراً

إذا كنت تريد افضل انواع خزانات المياه فى مصر سوف نوفره لك من خلال شركة Water Tank لخزانات المياه حيث توفر العديد من انواع خزانات المياه بجميع الخامات وأفضل أسعار خزانات مياه فيبر جلاس وبأعلى جودة ودقة في الصنع وفي حالة الطلب أو الاستفسار حول أسعار خزانات مياه فيبر جلاس أو التوصيل أو كيفية التركيب يرجى التواصل معنا للرد عليك بكافة التفاصيل التي تريدها في أقرب وقت ممكن.

للإستفسار عن أفضل الخزانات والأسعار